قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو المنتظر إلى أولدترافورد الصيف القادم سيغير أمورا كثيرة في صفوف الشياطين الحمر.
فالمدرب البرتغالي المرشح بقوة لتدريب مانشستر يونايتد وضع لائحة بأسماء المدافعين المطلوبين., وهي أسماء يتنافس عليها أكثر من فريق خصوصا برشلونة الإسباني.

جون ستونز
( 21 عاما)، الإنجليزي جوهرة الدفاع القادم إلى سماء التألق العالمي ، يلعب في صفوف إيفرتون ، يبدو هو أكثر لاعب يطلبه مورينيو لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.
و من المضمون أن يتألق اللاعب الشاب في صفوف مانشستر فهو صاحب إمكانات لا يمكن إنكارها أو عدم ملاحظتها فهو قوي، سريع ، جيد في التحكم بالكرة، يلعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن بشكل رائع، وهو ما يعطية ميزة إضافية له نظرا للجهة اليمنى التي تحاتج للتدعيم أيضا في صفوف مانشستر يونايتد

ايفرتون يبدو متمسكا به بشكل كبير ولن يسمح بخروجه إلا في حال وجود ( عرض لا يمكن رفضه)، كما سيجد مانشستر يونايتد مزاحمة من برشلونة الإسباني الذي يفكر فيه بشكل جدي،
مورينيو كان يهدف للتعاقد مع ستونز وهو على رأس الإدارة الفنية لتشيلسي لكنه لم يفلح، وسيعاود هذه المحاولات وبشكل أكبر في الصيف لكن مع مانشستر يونايتد.

ماركينوس
( 21 عاما) ... طريقة لعب المدافع البرازيلي فريدة من نوعها في هذه الفترة، فالمدافع الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان يتمتع بسرعة فائقة ومهارة ممتازة وهو مدافع من الصعب جدا تجاوزه في وضعية رجل لرجل، اللاعب انتقل من صفوف روما الإيطالي إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت نحو 33 مليون يورو وهو مبلغ لا يمكن دفعه في مدافع لم يبلغ ال20 سنة- آنذاك- إذا لم يكن ظاهرة دفاعية ملفتة للنظر. مورينيو قرر أنه أحد أهم الأسماء المطلوبة لتدعيم دفاعات مانشستر المفككة.
لكن مانشستر يونايتد سيواجه منافسة من عدة فرق خصوصا برشلونة الذي يصر على التعاقد مع المدافع البرازيلي وبراه مناسبا لأسلوب لعب البلوغرانا نظرا لسرعاته وسنه وطريقة لعبه وبنائه للهجمة.

مارك بارترا

مدافع نادي برشلونة ، (25 عاما).. يفكر مورينيو في ضم اللاعب إلى مانشستر، وربما سيكون إداريو مانشستر متحمسين لضم اللاعب رغم عدم مشاركته سوى لفترات قليلة مع فريقه الحالي
لكن من يدري ربما يكون هو الرد المناسب على ما حدث حين انتقل جيرارد بيكيه إلى برشلونة فأصبح أحد أهم أعمدة الفريق الكتالوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]