نجح نادي برشلونة في الفوز على مضيفه إيبار بالجولة ال28 من الدوري الإسباني وقد انتهت المباراة برباعية نظيفة تعزز صدارة الترتيب على العملاق الكتالوني الذي يصل بذلك للنقطة رقم 72.

في شوط المباراة الأول نجح الإسباني صاحب الأصول المغربية منير الحدادي في أن يسجل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة الثامنة من عمر المباراة وظل الضغط الكتالوني على الفريق الباسكي حتى تمكن النجم الأرجنتيني ميسي من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 41 وقبل انتهاء الشوط بدقائق قليلة.
وفي شوط المباراة الثاني كانت الأجواء هادئة بعض الشيء وظلت السيطرة على المباراة بالطبع من البلوغرانا حتى تحصل ليو على ركلة جزاء بعد أن أوقف لاعب إيبار الكرة بلمسة يد، ثم قام البرغوث بتسجيلها ليكون الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه.
وجاء في الأخير النجم الأورغوياني لويس سواريز ليضع بصمته في اللقاء ويسجل هدفه رقم 26 بالدوري وذلك كان بمجهود فردي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.

يذكر أن برسا يتفوق على صاحب المركز الثاني أتليتكو مدريد ب11 نقطة ولكن فريق العاصمة سيخوض مباراة تلك الجولة أمام فالنسيا وربما يستطيع أن يعود بالفارق ليكون 8 نقاط، بينما يتفوق العملاق الكتالوني على غريمه ريال مدريد ب12 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]