حكمت محكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم مساء امس الاربعاء ابعادات وغرامات جاء منها ما يلي:-

 احتساب فوز اداري لهبوعيل الخضيرة على ابناء مجد الكروم (3-0) بسبب اشارك اللاعب وسيم هلون في صفوف فريق ابناء مجد الكروم امام هبوعيل الخضيرة بها فاز فريق ابناء مجد الكروم 1-0 حينها . وتغريم الفريق المجدلاوي بـ 3 الاف شيكل ايضاً .

 تغريم فريق مكابي اخاء الناصرة بـ 1500 شيكل بعد ادانته بعدم التقييد بواجبات الفريق المستضيف، في مباراة الفريق امام نتسرات عليت، وذلك بعد ان كتب حكم المباراة في تقريره بان ارضية ملعب عيلوط يوجد بها بقع غير مزروعة بالعشب الاخضر.

 تغريم فريق الاخوة كفر مندا بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بعدم التقييد بواجبات الفريق المستضيف، في مباراة الفريق امام مكابي عكا، وذلك حين افتتحت المباراة بتأخر 10 دقائق لعدم وجود مدير للحدث الرياضي، الذي وصل الملعب متأخرا.

 ابعاد لاعب فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء نايف حسين عن الملاعب لمدة 4 مباريات بعد ادانته على لاعب فريق النهضة الناصرة في المباراة التي جمعت بين الفريقين.كما غرمت المحكمة فريق هبوعيل كوكب بمبلغ 1000 شيكل بعد ادانته بالاعتداء من قبل جمهور الفريق. كما ابعدت المحكمة اداري فريق هبوعيل كوكب نايف علي عن الملاعب لمدة مباراة واحدة وتغريمه بمبلغ 500 شيكل بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال المباراة امام النهضة الناصرة.

 ابعاد لاعب فريق النهضة الناصرة سامر طه عن الملاعب لمدة مباريتين وذلك بعد ادانته بتصرف غيلار لائق خلال مباراة الفريق امام فريق هبوعيل كوكب.

 تغريم فريق هبوعيل البعينة بمبلغ 1500 شيكل وذلك في اعقاب ادانة الفريق بتصرف غير رياضي خلال مباراة الفريق امام الاخوة كفر مندا، وذلك بعد ان دخل الى ارضية الملعب نفر من الجمهور وادى الى ايقاف المباراة لفترة زمنية.

 ابعاد لاعب فريق الاخوة كفرمندا عبد السلام قدح عن الملاعب لمدة مباراة واحدة بعد ادانته بتصرف غير لائق خلال مباراة الفريق امام هبوعيل البعينة.

 تغريم فريقي هبوعيل صندلة، وبلدي يافة الناصرة بمبلغ 1500 شيكل، وخصم نقطة من رصيد كل فريق مع وقف التنفيذ، بعد ادانتهما باعمال شغب واعتداء خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين.

 تغريم فريق هبوعيل زلفة بمبلغ 4000 شيكل، وابعاده عن ملعبه البيتي لمباراة واحدة اضافة الى اجراء مباراة واحدة بدون جمهور وذلك في اعقاب ادانته باعمال شغب واعتداء من قبل جمهور الفريق خلال مباراة الفريق امام النادي الرياضي دبورية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]