الشريط الأخباري

الشرطة الاسرائيلية تلقي القبض على 56 فلسطينيًا دون تصاريح

موقع بُـكرا
نشر بـ 28/03/2016 14:30 , التعديل الأخير 28/03/2016 14:30

في بيانين منفصلين من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت خلالهما عن إلقاء القبض على عدد من الفلسطينيين في مختلف البلاد، الذين يمكثون دون تصاريح قانونية.

وفي بيانها الأول، أفادت عن إلقاء القبض على 13 فلسطينيًا يتواجدون في ورشة بناء في بيت شيمش، بالإضافة إلى سحب وإلغاء تصاريح لعمال فلسطينيين دخلوا بطريقة قانونية، لكنهم حسب ادعاء الشرطة عملوا خلافًا للبنود المحددة، بدعوى انتهاكهم للقانون، حيث يتم التحقيق معهم بشكل مشدد!

شقيب السلام: القاء القبض على 41 عاملا فلسطينيًا يتواجدون دون تصاريح في مصنع الدواجن

وفي بيان لاحق صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، اليوم الاثنين، أفادتْ أن قوات معزز من شرطة وحرس الحدود، دخلوا إلى مصنع للداجن  في بلدة شقيب السلام بالنقب ، وألقوا القبض على 41 عاملاً فلسطينيًا، بحجة مكوثهم في البلاد دون تصاريح عمل قانونية ، وشملت الاعتقالات قاصرين اصغرهم نحو (15) عامًا.بالإضافة إلى توقيف مديرا المصنع.

وتفيد السُمري، أيضًا، أن جزءً من العمال الفلسطينيين لا يوجد لديهم تصاريح يقيمون في المنطقة، وقسم منهم يغادر المصنع للأراضي الفلسطينية ويعود في اليوم التالي لاتمام العمل فيه.

وبدورها، تشدد الشُرطة في عمليات البحث عن الفلسطينيين الذين يتواجدون في البلاد دون تصاريح، وسيتم معاقبة كل شخص يقوم بتشغيلهم، أو تيسير المواصلات لهم، أو تأمين أماكن سكن لهم.
 

أضف تعليق

التعليقات