لتعزيز قيمة الحياة المشترك. بمبادرة من عبد الرحيم زعبي ( أبو نضال) مركز الرياضة في بستان المرج وتحت أطار " الحياة المشتركة والاحترام المتبادل " ، حلت مدرسة كرة القدم في قرية نين ضيفة على مدرسة كرة القدم بيسان - مسيلوت وبمشاركة مدارس كرة قدم من "الكيبوتسات " المجاورة ، حيث تم إجراء وديّة بين الفريقين العربي واليهودي .

تمحورت الفعاليات حول الرياضة والقيم الإخلاقية، وفي ختام الفعاليات عبر التلاميذ عن فرحتهم الشديدة بالمشاركة في الفعاليات كذلك دعوا أشبال بيسان مسيلوت لزيارتهم في الملعب البلدي في قرية نين. 

وفي حديث مع عبد الرحيم زعبي ( أبو نضال ) مركز الرياضة في المجلس الإقليمي بستان المرج قا : حن نؤمن بالحياة المشتركة مع جيراننا اليهود ، فلا يوجد لنا طريق أخر غير الحياة مع المجتمع اليهودي بالاحترام متبادل ، على هذا الأساس بادرتُ لإقامة هذهِ الفعالية، ففي هذهِ الفعاليات يلعب أبنائنا مع جيرانهم من الوسط اليهودي، يتعرفون عليهم ويعززون الحياة المشتركة بين المواطنين والجيران ، بإذن الله سنستمر بهذا السبيل لما فيهِ خير للمجتمع وقريبًا سنستضيف مدارس كرة قدم يهودية وعربية في ملعب قرية نين لإقامة مهرجان رياضي كبير .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]