العامل الرئيسي والمركزي للتقليل من الامراض: ابوت تدلّكم حول كيفية محارية الالتهابات والتلوثات في سن الشيخوخة بواسطة التغذية المتوازنة

حسب ما يقوله الدكتور رفعت حجازي، طبيب وباحث في شركة ابوت ويحمل اللقب الثالث في الطب واللقب الثاني في العلوم اضافة الى اللقب الثاني في صحة الجمهور، الالتهاب هو احدى العوامل الرئيسية المرتبطة بالأمراض المزمنة كالسرطان وامراض القلب والاوعية الدموية.
احدى طرق التحكّم بالالتهاب هي عبر التغذية المتوازنة- سواء عبر إضافة الاغذية المقللة من الالتهابات الى وجبات الطعام، او بالتقليل من استهلاك الاغذية التي تشجّع على الاصابة بالالتهابات. الاعتدال هو غالبًا افضل استراتيجية.

وفقاً لأقوال حجازي من شركة ابوت، حاولوا ان تدمجوا في وجباتكم اطعمة والتي هي "دهنية بشكل طبيعي، ورقيّة وتحتوي على بروتين وألياف". حاولوا ان تضيفوا الى طبقكم الاطعمة التالية: والتي تمتاز بصفات مضادة للالتهاب:

أسماك دهنية: تناولوا الاسماك الدهنية كالسلمون، التونة والسردين عدة مرات في الاسبوع وستنالون أحماض دهن من نوع اوميغا 3، والتي أثبت انها تساعد على التقليل من الالتهاب.

ألياف: ابحثوا عن الحبوب الكاملة، الفاصوليا والاطعمة الاخرى الغنية بالألياف، والتي تساعد في نمو الجراثيم الصحية، التي تحارب الالتهاب.
الخضراوات الورقيّة الخضراء الغامقة: أضيفوا الى طبقكم السبانخ، الملفوف الاخضر والبروكولي(القرنبيط الاخضر).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]