يبدو أنّ صبر البرتغالي جوزيه مورينيو من مماطلة إدارة نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي بإتخّاذ قرارها النهائي بشأن تعيينه مدرّباً للـ"شياطين الحمر" خلفاً للمدرّب الحالي الهولندي لويس فان غال قد نفذ.
حيث ذكرت تقارير صحفيّة إنكليزيّة، أنّ المدرّب البرتغالي مستاء من عدم قدرة الإدارة على تحديد موقفها من مستقبل المدرّب الهولندي فان غال، فما كان منه إلاّ أن أمهلها حتّى 30 يونيو/ حزيران القادم، من أجل حسم قرارها النهائي بشأنه.

وكان "السبيشال وان" قد ارتبط اسمه بتولي قيادة قطار "الشياطين الحمر" منذ استبعاده من رأس الجهاز الفنّي لنادي "تشيلسي" في شهر ديسمبر الفائت، بعد النتائج الكارثيّة التي حقّقها.
ورغم أنّ أداء رجال فان غال قد تحسّن في المطلع الثاني من الموسم، إلاّ أنّ عدم ثبات المستوى وتضييع نقاط "سخيفة"، يضع "اليونايتد" في موقف محرج إثر إمكانيّة كبيرة بعدم قدرته على التأهّل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في حال فاز الجار "مانشستر سيتي" على "سوانسي سيتي" في الجولة الأخيرة.

ومن المتوقّع أن لا تتمكّن إدارة "الشياطين الحمر" من حسم قرارها بشأن مستقبل فان غال قبل المباراة النهائيّة لكأس الرابطة الإنكليزيّة، حيث وفي حال فوزه بالكأس للمرة الأولى منذ العام 2004، قد يُكمل عامه المتبّقي بحسب العقد.
لكن مورينيو، وبسبب كثرة الطلب على الظفر بخدماته من قبل ناديي "باريس سان جيرمان" الفرنسي و"فالنسيا" الإسباني، يريد الضغط على إدارة النادي الإنكليزي لأنه وكما بات معلوماً، يُفضّل البقاء في المملكة المتّحدة وإعادة المجد المفقود إلى الـ"أولد ترافورد" منذ رحيل السير اليكس فيرغوسون.
في المقابل، ذكرت إذاعة "سكاي سبورت" أنّ مسالة تولّي مورينيو دفّة الجهاز الفنّي لـ"مانشستر يونايتد" ليست سوى مسألة وقت، ومن المتوقّع أن تُعلن الصفقة رسمياً خلال ساعات فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]