أبدى اللاعب الدولي الفرنسي، حاتم بن عرفة، سعادته بالانضمام إلى كبير الدوري الفرنسي، نادي باريس سان جيرمان، قادماً من نادي نيس، واعتبر أن اللعب مع بطل الدوري الفرنسي، كان حلماً يراوده.

وكشف اللاعب ذو الأصول التونسية عن سر الدقائق العشر الأخيرة التي حولت وجهته، وقادته من إشبيلية الإسباني، إلى نادي باريس سان جيرمان، والمكالمة الهاتفية التي طالبته بالتريث قبل التحول إلى الأندلس.

وقال حاتم بن عرفة في حوار للموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان:" انضمامي إلى باريس سان جريمان يعتبر قصة طويلة، وسأحاول اختصارها من خلال الحديث عن 10 دقائق فقط سبقت توقيعي للعقد مع إشبيلية".

وتابع بن عرفة:" كنت في طريقي لتوقيع العقد في إسبانيا، ولكن مكالمة هاتفية تلقيتها مع مسؤول بباريس سان جيرمان، طلب مني خلالها الانتظار، وأخذ مهلة للتفكير، لأن الفريق يريد التعاقد معي، وأنا اليوم مع باريس سان جيرمان، القدر كتب هذه النهاية".

يذكر أن بن عرفة كان قد بعث رسالة خاصة إلى إدارة فريقه السابق، نيس، وشكرهم على الحفاوة البالغة التي لقيها من كل الأطراف، وكذلك المساندة من الجماهير واللاعبين والجهاز الفني، وأكد أن الفضل في استعادته مستواه يعود إلى عائلة نادي نيس بمختلف مكوناتها. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]