تم ابتكار مجموعة "مولتي إفيكت" خصيصا من قبل مختبرات الجمال التابعة لكيرلاين من أجل إعطاء بشرتك التغذية، الترطيب، الحماية، الشد والتهدئة عند كل استخدام.

يعتبر مبدأ المولتي إفيكت نمط الحياة العصري الذي نبحث من خلاله عن تعدد الفوائد، التركيز والتوفير في مورد الوقت الثمين، في أي مجال من مجالات حياتنا: في التعليم، في العمل وفي ساعات الفراغ. وكذلك الأمر عند الحديث عن روتين العناية اليومي، فإننا نبحث عن المنتج الذي يمنحنا "مولتي إفيكت" (تعدد التأثيرات) من خلال استعمال واحد على بشرة الوجه.

توفر مجموعة العناية الجديدة "مولتي إفيكت" من كيرلاين روتين عناية متكامل، صحيح وصحي لكل سيدة أيا كانت، تبحث عن خيرة العناصر والمركبات الجديدة التي تحتاجها البشرة في كل يوم، طوال النهار وطوال الليل. تمنح كافة منتجات المجموعة للبشرة العناصر الحيوية للحفاظ على إطلالة شابة - ابتداءً من الترطيب المغذي والفعال، مروروا بالعناصر التي تخلق منظومة لمنع الأضرار البيئية والأشعة، والعناصر المهدئة التي تمنع مختلف أنواع التوتر التي تؤدي إلى سيرورات سريعة من تقدم سن البشرة.

لا تحتوي منتجات مجموعة "مولتي إفيكت" على البارابينات، وقد اجتازت بنجاح اختبارات الحساسية والتأثير على الجلد، ولذلك فإنها تعتبر ملائمة للعناية بكافة أنواع البشرة، وفي أي عمر.

العناصر الأساسية:

• حمص الهيالورونيك: عنصر يغني البشرة بالترطيب الفوري، ويعطيها غلافا من الترطيب الداخلي والخارجي لفترة طويلة.
يتألف من جزيئات قادرة على الربط بين جزيئات الماء والبشرة، الأمر الذي يؤدي إلى رفع مستوى الترطيب ومنح البشرة نعومة وليونة. كذلك، يعتبر حمض الهيالورونيك أحد العناصر الضرورية التي تعتمد عليها بروتينات هامة مثل: الكولاجين والإلاستين، اللذين يمنحان البشرة المزيد من الحجم والقوة.
• تركيبة ببيتيدات - أحماض أمينية تحفز إجراءات بناء وإنتاج ألياف الإلاستين والكولاجين. تمنح البشرة القدرة للحفاظ على كمال بنيتها، ليونتها وشدّها.
• عناصر ترطيب من مصادر طبيعية: زيت جوز الهند، زبدة الشيا، زيت بذور الحوحوبا وزيت اللوز - تعزز البشرة بالترطيب، تمنع الجفاف وتمنحك شعورا لطيفا بنعومة البشرة.
• مضادات أكسدة: يتم استخلاصها من الرمان والشاي الأخضر - تمنح البشرة حماية من أضرار الجذور الحرة الناتجة عن الأشعة، التوتر وتلوث البيئة. الجلد هو آخر أعضاء الجسم تلقيا للفيتامينات عبر الغذاء، لذلك فهنالك أهمية لمنح البشرة، كل يوم ومن خلال الدهن الخارجي، الكمية اللازمة لمواجهة تأثيرات التلوث والبيئة.
• عناصر مهدئة للبشرة: سكوالين، ألتوئين، الوفيرا والبابونج، كلها تهدئ توتر البشرة، تمنع الاحمرار وتساعد البشرة في الحفاظ على ترطيبها الطبيعي.
تركيبة عناصر طبيعية ذات صفات مضادة للبكتيريا ومعقمة تمنع ردات الفعل التسلسلية الالتهابية عندما تعاني البشرة من أشعة الشمس، الجفاف، التوتر أو من نقص في المواد الحيوية. ردات الفعل التسلسلية هي وسيلة حماية يستخدمها الجلد، وتتمثل الظاهرة باحمرار البشرة، الحساسية، التهيج وانعدام الراحة في البشرة.

منتجات المجموعة:

كريم للنهارSPF25 – ترطيب * تغذية * حماية * تهدئة
كريم النهار متعدد الفوائد يعالج كافة احتياجات البشرة. ذو ملمس مخملي، غني بالترطيب، مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تمنح البشرة، في كل صباح من جديد، شعورا بالراحة والنعومة والحماية الواسعة بدرجة 25SPF.
سعر الإطلاقة للمستهلك: 49.90 ش.ج لمحتوى 50 ملل (السعر الكامل: 110 ش.ج)

كريم للمساء – ترطيب * تغذية * شد * تهدئة

كريم غني يمنح البشرة، مع كل دهنة، كافة العناصر التي تساعد بالقيام بكل ما يحفز نشاط تجدد وإنتاج الخلايا الجديدة خلال ساعات الليل. يمنح البشرة طاقة وحيوية تنعكسان من خلال إشراقة الوجه في كل صباح.
سعر الإطلاقة للمستهلك: 49.90 ش.ج لمحتوى 50 ملل (السعر الكامل: 110 ش.ج)

كريم للعيون - ترطيب * تغذية * شد * تهدئة

ذو ملمس غني ومخملي، يحتوي على عناصر ترطيب مغذية، تركيبة الببيتيدات والعناصر المهدئة الحيوية لمنع التجاعيد وعلامات تقدم السن حول العينين.
يمنح البشرة الناعمة المحيطة بالعينين كل ما تحتاجه من أجل الحفاظ على الليونة، الترطيب ومن أجل إشعاع إطلالة حيوية ومشرقة.
سعر الإطلاقة للمستهلك: 49.90 ش.ج لمحتوى 30 ملل (السعر الكامل: 110 ش.ج)

متوفر في كافة شبكات التسويق والصيدليات المختارة.
(يتطرق سعر الإطلاقة إلى شهري أيلول وتشرين الأول 2016، في شبكات الصيدليات فقط)

• تجدر الإشارة إلى أنه بموجب قانون الأغذية، لا يحق لشركة كيرلاين نشر السعر الموصى به للمستهلك، الأسعار المشار إليها أعلاه هي أسعار تم تحديدها من قبل شبكات المواد الغذائية، وشبكات الصيدليات نفسها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]