الشريط الأخباري

هبوعيل بئر السبع يفاجئ إنتر ميلان ويهزمه في عقر داره

موقع بكرا، وكالات
نشر بـ 16/09/2016 10:31 , التعديل الأخير 16/09/2016 10:31

تلقى إنتر ميلان بطل أوروبا ثلاث مرات هزيمة مفاجئة أمام ضيفه هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي (2-0) الذي يلعب بصفوفه اللاعبين لؤي طه من عرابة ومهران راضي من سولم، الخميس 15 سبتمبر/أيلول في دور المجموعات بالدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل الفريق الإسرائيلي هدفين في الشوط الثاني عن طريق ميجيل فيتور وماور بوزاجلو ليلحق بالفريق الإيطالي هزيمة قاسية في أول مباراة أوروبية تحت قيادة مدربه الجديد فرانك دي بور.

وأجريت الخميس 15 سبتمبر/أيلول عدة مباريات ضمن الجولة الأولى من الدوري الأوروبي، وكانت أبرز نتائجها هزيمة مانشستر يونايتد المرشح للفوز باللقب أمام فينورد الهولندي 1-0 ضمن المجموعة الأولى، وحقق الفريق الروسي زينيت بطرسبورغ فوزا دراماتيكيا على حساب ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، فبعدما كان الفريق الروسي منهزما بثلاثة أهداف لصفر، عاد في الدقائق الأخيرة من المباراة ليحقق فوزا مثيرا بــ 4-3.

وتعادل فريق العاصمة الإيطالية روما 1-1 مع فيكتوريا بلزن على الرغم من تقدم الفريق الإيطالي عقب مرور أربع دقائق فقط على بداية اللقاء، بينما حقق منافسه المحلي ساسولو الذي يخوض أول ظهور أوروبي له فوزا رائعا على أتليتيك بيلباو الإسباني 3-صفر.

المصدر: وكالات

أضف تعليق

التعليقات