بالرغم من تصريحها في أكثر من مناسبة بأنها لا تخطط للزواج من صديقها رجل الأعمال سايمون كونيكي، إلا أن المغنية البريطانية أديل قررت أن تغير موقفها من الارتباط الرسمي.

ووفقًا لموقع The Sunday People، فإن الثنائي اتفقا على الزواج في أكتوبر الماضي، وخططا لإتمام حفل الزفاف في عيد الكريسماس بلوس أنجلوس، لكن لم يتمكنا من ذلك نظرًا لعدم تمكن عائلتيهما من السفر في هذا التوقيت وارتباطهم بخطط أخرى.

وقال مصدر مقرب للموقع إن الثنائي لديهما ارتباط قوى بالعائلة ولذلك قررا أن يتم تأجيل الموعد وأن يعقد الحفل في بريطانيا كي يحضر الجميع، ولكن لم يعلن الموعد الأخير حتى الآن.

كما ذكر موقع Daily Mail إن الشائعات حول زواجهما تأكدت بعد ظهور المغنية البريطانية، البالغة م العمر 28، وهي ترتدي خاتم الزفاف في يدها الأسبوع الماضي. تجدر الإشارة إلى أن الفارق العمري بين أديل وسايمون كونيكي يصل إلى 14 عامًا.

وفي أكتوبر 2012، استقبلا الثنائي طفلهما "أنجلو"، وكانت أديل اتخذت مؤخرًا قرار بالتوقف عن الجوالات الغنائية لمدة 10 سنوات، وذلك لرغبتها في قضاء وقت كبير بجانب ابنها، لأنه أصبح جاهزا لدخول المدرسة، وبالتالي لن يتمكن من مرافقتها في جولاتها الطويلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]