الشريط الأخباري

قانون "مفاجئ" يُحرّم كوستا وبنزيمة على أندية الصين

موقع بكرا
نشر بـ 20/01/2017 08:23 , التعديل الأخير 20/01/2017 08:23

اعترف شو يوهوي مالك فريق تيانجين كويني أن ناديه حاول ضم أبرز نجوم خط الهجوم في الملاعب الأوروبية في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال يو هوي أنه تقدم بعروض رسمية من أجل ضم كريم بنزيمة من صفوف ريال مدريد, رادوميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي, دييغو كوستا نجم تشيلسي وايدينسون كافاني من باريس سان جيرمان بالإضافة إلى راؤول خيمنيز لاعب بنفيكا البرتغالي.

وصرح رئيس النادي الصيني" قرارات الاتحاد الصيني الأخيرة دفعتنا لتغيير موقفنا في العديد من الصفقات , نعم التقارير الخاصة بضم كوستا صحيحة, كانت لدينا رغبة كبيرة في ضمه كما تقدم بعرض لضم ايدينسون كافاني والمفاوضات كانت جادة ومتقدمة للغاية".

وتابع"منذ بضعة أيام كان وكيل اللاعبين خورخي مينديز في منزلي وتحدثنا عن ضم كوستا وشراء لاعبين آخرين , تم كتابة تفاصيل العقود بالفعل والسعر كان ضخم ,كذلك تم التفكير في فالكاو وخيمنيز والثنائي المسئول عنهما مينديز".

وأضاف"انتظرنا كثيرا بسبب قرارات الاتحاد الصيني, حينها قلنا سوف نضم لاعبا فقط , كنا نفكر في الكثير من النجوم في خط الهجوم , تقدمنا بعرض كذلك لضم كريم بنزيمة لكن الآن سياستنا قد تغيرت ونحن لايد لنا في هذا القرار".

يذكر أن دييغو كوستا توقف عن التواجد في تدريبات تشيلسي لقرابة الأربعة أيام كما غاب عن لقاء ليستر سيتي السبت في الدوري الإنجليزي حيث ذكرت التقارير أن العرض الصيني لعب دورًا بارزًا في قرار اللاعب الذي يرفض تمديد تعاقده مع فريق ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

وكانت رابطة الدوري الصيني قد قررت مشاركة 3 لاعبين أجانب فقط في المباريات بالدوري الصيني بغض النظر عن قواعد الاتحاد الأسيوي للأجانب وغير الأجانب وهو ما أجبر أندية الدوري الصيني على الهدوء في شراء اللاعبين.

ويحق لكل نادي صيني أن يسجل 5 لاعبين أجانب ضمن قائمة الـ18 لاعبا في كل لقاء مع اشراك 3 فقط في أرضية الميدان وهي السياسة التي حرمت نجوم كبيرة من الانضمام للدورص الصيني

أضف تعليق

التعليقات