يوما ما لعب قلب دفاع ريال مدريد الحالي سيرجيو راموس بجانب ظهير برشلونة السابق داني ألفيس وذلك في صفوف إشبيلية لكن يبدو أن العلاقة بين الثنائي ليست على ما يرام وهو ما ظهر في الحرب المتبادلة بين اللاعبان من خلال التصريحات عبر وسائل الاعلام.

وكانت جماهير إشبيلية قد استقبلت راموس بالسباب في ملعب سانشيز بيزاخوان بينما كان داني ألفيس يعامل بأفضل طريقة ممكنة من قبل الجماهير الأندلسية عندما كان يحل برشلونة ضيفا في الأندلس.

وانتقل ألفيس ليوفنتوس في الصيف الماضي لكن رحيل اللاعب لم يشفع له بالتوقف عن تبادل التصريحات المستفزة مع نجم ريال مدريد سيرجيو راموس.

ألفيس: راموس لم يحقق الكثير مع إشبيلية

كان ألفيس قد قرر توجيه انتقادات قاسية ضد سيرجيو راموس الذي ترك فريق مدينته ورحل عن إشبيلية ليرتدي قميص ريال مدريد في2005.

وقال الظهير البرازيلي الذي لعب في صفوف إشبيلية في الفترة ما بين 2002 إلى 2008 في تصريحات لشبكة ABC الإسبانية:" راموس ؟ لكي أكون صريحا , لم يحقق الكثير مع إشبيلية بينما أنا لعبت هناك لست سنوات وحققت الكثير من البطولات".

راموس: لقد ولدت في إشبيلية

عقب مشاركته في فوز فريقه ريال مدريد2-3 أمام فياريال في ملعب لاسيراميكا مساء الأحد في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني قرر اللاعب الأندلسي الرد على تصريحات ألفيس.

وقال راموس:" عندما يتعلق الأمر بداني ألفيس فهو في سنة يحب البرازيل وآخرى يحب إسبانيا وبعد ذلك يحب إيطاليا عاما آخر , ليس لدي شىء لأقوله بشأن هذه المسألة".

وتابع:" المشاعر لا يمكن أن تقاس, لقد ولدت في إشبيلية وهذا الأمر لا يمكن تغييره بغض النظر عن ما يحب ذلك أو لا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]