كشفت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم للمحترفين أن فريق ريال مدريد الإسباني سيخوض مباراة أمام نجوم الدوري الأميركي على ملعب "سولدر فيلد" الصيف المقبل، وتحديدا يوم الثاني من أغسطس المقبل.

وذكرت الرابطة أن النادي الإسباني "يعد أحد أكثر الأندية نجاحًا في العالم، والفائز بـ 32 لقبًا في الليجا (رقم قياسي)، فضلاً عن 11 لقباً بدوري الأبطال، بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية عدة مرات".

وأضافت: "يحتل الميرينجي صدارة ترتيب الليجا حاليًا تحت قيادة الأسطورة زين الدين زيدان، كما أنهم تأهلوا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأشارت: "الفريق يضم نجومًا لهم ثقلهم، مثل أفضل لاعب في العالم 4 مرات كريستيانو رونالدو، والنجم جاريث بيل، وسيرجيو راموس أفضل مدافع في الليجا أربع مرات".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يخوض فيها فريق إسباني مباراة أمام نجوم الدوري الأميركي، لينضم بذلك لكبار أندية "البريميير ليج" في إنجلترا، و"البوندسليجا" في ألمانيا، و"السيري آ" في إيطاليا.

ويتسع الملعب الذي يقع في مدينة شيكاجو لنحو 62 ألف متفرج، واستضاف بعض مباريات بطولة الكأس الذهبية الماضية، وكوبا أميركا المئوية، ومونديال 1994.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]