أبرز أحداث أمس الخميس 

إسبانيا:


أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة امس الخميس عن نية نادي برشلونة تغيير اسم ملعبه "الكامب نو"، والبحث عن ممولين جدد للنادي الكتالوني، من أجل تجديد عقد نجم الفريق الكاتلوني ليونيل ميسي، خلال الفترة المقبلة.

- تمويل عقد ميسي يُجبر برشلونة على تغيير اسم "كامب نو"

خرج لودوفيتش جولي لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق بتصرح يؤكد من خلاله أن اللاعب كيليان مبابي لوتين مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأفضل في العالم في نفس فئته العُمرية.

- لاعب برشلونة السابق: "مبابي أفضل من ميسي"

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة كبيرة من الترقُّب بسبب حالة اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق والذي تعرَّض مؤخراً لفيروس في القلب هدَّد مسيرته كلاعب كرة قدم.

- أنباء سعيدة في ريال مدريد بشأن كارفاخال ولكن!

يستعد منتخبا أسبانيا والأرجنتين من أجل الدخول في صراع كبيرة بالفترة القادمة على أمل خطف موهبة جديدة تتّجه للسطوع في سماء كرة القدم الإسبانية في السنوات المقبلة.

- موهوب ريال مدريد يخلق صراعاً كبيراً بين أسبانيا والأرجنتين

لا يزال سوق الانتقالات المخيب لآمال نادي برشلونة يلقي بظلاله على إدارة الفريق، ويدفع إلى استمرار التغييرات في رأس الهرم حتى يومنا هذا.

- تغييرات جذرية "مفاجئة" في إدارة برشلونة

يبدو أن اللاعب خافيير ماسكيرانو مدافع نادي برشلونة الإسباني أصبح على مقربة كبيرة من إتخاذ أحد أصعب القرارات في مسيرته الكروية بالرحيل عن ملعب كامب نو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

- ماسكيرانو يقترب من اتخاذ أصعب قرار في مسيرته

عاد الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد اليوم الخميس لتدريبات فريقه بعد عودته من الإصابة بأوتار الركبة شهر سبتمبر الماضي.

- ريال مدريد يستعيد نجم هجومه

إنجلترا:


فجّر الرئيس السابق لتوتنهام إيرفينغ سكولار مفاجأة كبيرة من خلال تأكيده على توصّله لاتفاق مع المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغسون قبل أن يختار الأخير التوجه لمانشستر يونايتد.

- مفاجأة: مانشستر يونايتد لم يكُن الخيار الأول لفيرغسون بإنجلترا!

لم يُخف مدرب آرسنال آرسين فينغر وجود إمكانية للتخلي عن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل في سوق الانتقالات الشتوية بحال استمرار تعطّل مفاوضات تجديد عقديهما.

- فينغر يعترف بإمكانية رحيل نجمي آرسنال في يناير!

يقترب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (54 عاما) من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد يبقيه على رأس الإدارة الفنية للفريق لـ5 سنوات مقبلة.

- مورينيو يستعد لإبرام صفقة تاريخية

تلقى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ضربة قوية بتأكد غياب لاعب خط الوسط نغولو كانتي عن صفوف تشيلسي حتى نهاية الشهر الجاري.

- إصابة كانتي تخيف تشيلسي قبل مواجهة روما في دوري الأبطال!

اعترف نجم مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بصعوبة إقناع ميسي بالتخلي عن برشلونة والانتقال للسيتيزنز نظراً للأهمية الكبيرة التي يحظى بها ليو داخل النادي الكاتالوني.

- أغويرو يعترف بسعيه لإقناع ميسي بالانتقال لمانشستر سيتي ولكن!

دافع حارس مرمى منتخب الأرجنتين سيرخيو روميرو عن مواطنه ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك عقب قيادة الأخير منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

- حارس الأرجنتين يُدافع عن ميسي ضد الانتقادات

أرسل رودريغو شقيق نجم فريق برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي" رسالة له، وذلك عقب قيادة الأخير منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

- شقيق ميسي يرسل له رسالة هامة بعد التأهل إلى المونديال

يستعد نادي ليفربول الإنكليزي من أجل استضافة نظيره نادي مانشستر يونايتد في مواجهة هي الأكبر عبر تاريخ كرة القدم الإنكليزية، وذلك يوم السبت على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

- محمد صلاح: إصابة ماني خبر سيء بالنسبة لنا ولكن!

ألمانيا:


رفض نجم بايرن ميونيخ توماس مولر المبالغة برمي اللوم على مدرب فريقه سابقاً كارلو أنشيلوتي مشيراً لضرورة تحمل اللاعبين لمسؤولياتهم.
- مولر يدافع عن أنشيلوتي!!

فرنسا:

فتح الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحقيقات ضد رئيس مجلس إدراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي وذلك بتهمة رشوة الأمين العام السابق للفيفا جيروم فالكي من أجل الحصول على حقوق نقل بطولة كأس العالم عن عامي 2026 و 2030.

- الفيفا يفتح تحقيقاً مع الخليفي بتهمة "الرشوة"

أخبار الإنتقالات:


يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب داني روز الظهير الأيسر لنادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

- مورينيو يتفوَّق على كونتي في صراع ضم ظهير توتنهام

يستعد مانشستر يونايتد لمزاحمة ريال مدريد على ضم مهاجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كاين حيث أشارت الصحف الإنجليزية لإمكانية تقديم الشياطين الحمر لعرض تبلغ قيمته 170 مليون جينيه استرليني.
- مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد على مشروع صفقته القياسية!

قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع ظهير أيمن خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد التوصل لاتفاق يقضي بعدم الحاجة للبحث عن لاعب يشغل مركز كارفاخال رغم غيابه الحالي عن الملاعب.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]