الشريط الأخباري

جمعية أطباء الأسنان العرب: ننوه للزملاء بأن الدعاية ممنوعة في طب الأسنان

موقع بكرا
نشر بـ 08/01/2018 10:52 , التعديل الأخير 08/01/2018 10:52

تود جمعية أطباء الأسنان العرب في البلاد أن تلفت نظر الزميلات والزملاء الأعزاء وكذلك الجمهور الكريم الى قانون الدعاية الممنوعة في طب الاسنان (תקנות רופאי השיניים פרסומת אסורה, התשס"ט – 2009)، والتي تنص وتشير بشكل واضح الى الدعاية الممنوعة في موضوع طب الاسنان، وعليه فإننا نوجه هذا النداء الى الزميلات والزملاء الاعزاء والذين يُكثِرون في الآونة الاخيرة من نشر إعلاناتهم من على صفحات الفيسبوك والتي تعتبر دعاية ممنوعة تهدف الى تغليط وتمويه الجمهور وذلك حفاظا منا على نزاهة المهنة والتنافس الشريف بين الزملاء وحرصا على صحة المتعالجين نوضح ما يلي :-

نلفت نظر الجمهور الكريم الى الانتباه وعدم الانجرار وراء الدعايات والاعلانات قبل التأكد من ان الدعاية او الاعلان هي دعاية مسموحة او ممنوعة وأن ما ينشر هو صحيح مئة بالمئة ولا يخالف القانون.

جمعية اطباء الاسنان العرب تسعى الى تطبيق القانون في هذا المجال ولن تسمح بمخالفته، وسيتم متابعة المخالفين من الاطباء والعيادات حفاظا على نزاهة المهنة وصحة الجمهور.
يرجى من جميع الزميلات والزملاء مراجعة قانون الدعاية الممنوعة (תקנות רופאי השיניים פרסומת אסורה, התשס"ט - 2009)(المرفقه ادناه) قبل نشر الدعاية والحرص على عدم نشر دعاية منافية للقانون. ونشير الى أننا قمنا بإرسال نص القانون الى جميع الأطباء بواسطه البريد الالكتروني.

مع الاحترام
د. فخري حسن
رئيس جمعية اطباء الاسنان العرب

 

أضف تعليق

التعليقات