الشريط الأخباري

مطابخ عصرية باللون الرمادي

موقع بكرا
نشر بـ 19/01/2018 13:21 , التعديل الأخير 19/01/2018 13:21

على الرغم من أنه يعتبر لون حيادي أو بارد إلا أن الديكورات باللون الرصاصي تعكس أناقة عالية مع بساطة و كما أن المطابخ التي تستعمل اللون الرصاصي غالبا ما تكون عصرية و بأسلوب مودرن و حتى و إن كانت كلاسيكية فاختيارك للون الرصاصي يجعلها أقرب للمودرن كما سنرى بالصور التي اخترناها لك .

عناصر مثالية مع ديكورات مطابخ باللون الرمادي

-الأرضيات الخشبية : من الخيارات المثالية في ديكورات هذا النوع من المطابخ حيث أن الأرضيات الخشبية تعكس أناقة و بساطة مع شكل عصري مميز يناسب اللون الرمادي.

-الخزائن الخشبية: حيث يمكن التناوب في تصاميم الخزائن بين الرصاصي و الخشب كأن نختار الخزائن العالية مختلفة عن المنخفضة منها أو أن تكون الخزائن كلها خشبية و جزيرة المطبخ باللون الرمادي.

-أحواض النباتات: الأخضر في النباتات يكسر قليلا من برودة اللون الرصاصي و يضيف عليه الحياة و الحيوية لذلك فهو يليق بهذا النوع من ديكورات المطابخ.

-الثنائي الأبيض مع الأسود: يعطي مع اللون الرماصي ثلاثية رائعة كما هي في الثياب كذلك في الديكور مع الحرص على المساحة المخصصة لكل لون فمن الأجمل ألا تكون المساحة مقسمة بالتساوي ، مثلا ديكور مطبخ باللون الرصاصي و الأبيض مع لمسات صغيرة بالأسود.

-اكسسوارات وتفاصيل باللون الذهبي: يليق باللون الرمادي مسكات الخزائن باللون الذهبي أو الزينة و الاكسسوارات أو بعض الخطوط البسيطة.

-أجهزة المطبخ المعدنية: حيث أنها درجة من درجات اللون الرصاصي لذلك تستعمل كثيرا في ديكورات المطابخ هذه.

-الألوان التي تنسجم مع الرمادي في الممطابخ: الأبيض، الأصفر، البنفسجي، البرتقالي لكن بلمسات صغيرة كالكراسي والأواني والسقف وغيرها.

أضف تعليق

التعليقات