خرج والد اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن صمته من أجل الحديث عن الإصابة التي تعرَّض لها اللاعب في الكاحل خلال مشاركته في انتصار فريقه على نادي أولمبيك مارسيليا بثلاثية نظيفة مساء الأحد في بطولة الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد خرج من المواجهة أمام مارسيليا في الدقيقة 80 وهو يركض منفرداً بعد صراع بينه وبين لاعب الخصم ليسقط هو أرضاً بعد التواء كاحله ليترك فريقه منقوصاً بعدما كانت جميع تبديلاته قد استُنفذت.

وأكد والد نيمار أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس تعلم جيداً أنها لن تتمكن من الاستفادة من خدمات اللاعب طوال فترة تتراوح بين 6 - 8 أسابيع، مما يعني غيابه عن مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تصريح الوالد

فيما تحدث والد اللاعب صاحب الـ25 عاماً في مقابلة مع شبكة "ESPN" البرازيلية قائلاً " نحن نأمل في إجراء محادثات مع باريس سان جيرمان لحسم الموقف، إنه ليس قرار نيمار، أليس كذلك، إنه ليس طبيباً. "

ثم أضاف قائلاً " نحن ذاهبون للاجتماع مع طبيب المنتخب البرازيلي ومعاً سنقوم باتخاذ القرار الصحيح.لم نكن نريد أن نكون في تلك الحالة، ولكن علينا محاولة استعادة نيمار بأفضل طريقة ممكنة ".

واختتم والد نيمار تصريحاته بكلمات صادمة لإدارة وجماهير باريس، حيث قال " ما هو واضح أن باريس سان جيرمان يعلمون أنهم لن يكونوا قادرين على الاعتماد على نيمار خلال المباريات القادمة، لمدة ستة أو ثمانية أسابيع ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]