الشريط الأخباري

الاتحاد السخنيني يُسجل فوزه الاول على استاد الدوحة بتألق القنديل

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 17/03/2018 22:09 , التعديل الأخير 17/03/2018 22:09

بعد عودته الى استاد الدوحة في اول مباراة لهذا الموسم،نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم في تحقيق الفوز على فريق النادي الرياضي اشدود بالنتيجة (2-1) وذلك ضمن مباريات الجولة الاولى من "البلي اوف السفلي"، والتي جرت على استاد الدوحة في سخنين.
وسبق افتتاح المباراة تكريم النائب احمد الطيبي على دعمه للفريق السخنيني، وتكريم المقاول فوزي شحادة الذي قام باعمل الترميم في استاد الدوحة ،والتي كلفت خزينة بلدية سخنين ما يقارب الـ 11 مليون شيكل.

شاشة جديدة تُظهر (2-0) قبال الدقيقة الـ 20

وبحضور ما يقا رب الـ 2500 متفرج شاهدوا المباراة لاول مرة على استاد الدوحة، وبوجود الحارس العملاق محمود قنديل في حراسة المرمى، افتتح الفريق السخنيني المباراة بحماس شديد، وبعد اقل من 20 دقيقة اظهرت الشاة الكبيرة والجديدة في استاد الدوحة النتيجة (2-0) للاتحاد السخنيني من هدفيين للمهاجم جوردي فوشيه، وسط فرحة كبيرة في المدرجات السخنينية ، ولكن بعد مرور 6 دقائق نجح الفريق الضيف من اشدود من العودة الى المباراة بعد ان قلص النتيجة (1-2) من هدف للاعب دان بيطون.

بسالة وتضحية للحارس محمود قنديل

بطل الشوط الثاني كان حارس مرمى العرين السخنيني محمود قنديل، الذي نجح بصد جميع هجمات فريق اشدود ببسالة وتضحية، بعد ان انقذ المرمى السخنيني عدة مرات من اهداف محققة، وخاصة بعد ان كثف فريق اشدود من هجماته بعد ان لعب الفريق السخنيني منذ الدقيقة الـ 82 بعشرة لاعبين، بعد طرد مهاجم الفريق جوردي فوشيه بالبطاقة الحمراء.
وبهذا سجل الفريق السخنيني فوزه الاول على استاد الدوحة لهذا الموسم، وليضمن بقائه شبه النهائي في الدرجة العليا بعد ان وصل للنقطة الـ 33. 

أضف تعليق

التعليقات

اشكر المصور الذي صورنا لاول مره هذا الموسم مع احترام اهل ابو سنان
ابو الرياضه - 20/03/2018 03:41