الشريط الأخباري

هذه الابراج تؤمن بأن المظاهر هي كل شيء!

موقع بكرا
نشر بـ 30/05/2018 14:18 , التعديل الأخير 30/05/2018 14:18

نعيش في عصر قائم على المظاهر، هناك فئة من الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية سطحية للغاية، يقيّمون أنفسهم وفق ما يملكونه ويقيّمون الآخرين بالطريقة نفسها. فمن هي الابراج التي تعتبر بأن المظاهر هي كل شيء؟

الميزان

الميزان يتفوق على كل الابراج الأخرى لناحية وضع الأهمية الكبرى على الشكل الخارجي. رغم أنه يحاول قدر المستطاع ألا "يبرز" ما يملكه ولكنه وحين يقرر تقييم الآخرين فإن الشكل الخارجي هو المعيار بالنسبة اليه.

الجوزاء

الجوزاء من الأبراج التي تضع أهمية قصوى على المظاهر سواء كان الأمر يتعلق بها شخصياً أو بالآخرين. هناك توّجه عام من قبل هذا البرج الى إستعراض ما يملك، قد لا يقوم بذلك بشكل مباشر ولكنه بالتأكيد من الابراج الإستعراضية.

الثور

الثور يتعامل مع سطحيته وكأنه يحق له بأن يكون كذلك. سطحية الثور يمكنها وبكل بساطة ان تتفوق على غروره المتضخم، والكل يعرف ان الآنا الخاصة بالثور متضخمة جداً. البرج هذا يمكنه أن يتحدث لساعات حول كونه يستحق كل ما جميل وخلاب سواء لناحية الملابس، المنازل الفخمة، السيارات الفاخرة والاجازات المترفة وحتى الشريك صاحب الشكل الجميل والعضلات المفتولة.

العذراء

العذراء من الابراج اللطيفة والكريمة مع الآخرين ولكنها في الوقت عينه تملك معايير عالية جداً ناهيك عن واقع انها ما تنفك تطلق الاحكام على الجميع من دون إستثناء. البرج هذا يمكنه أن يكون رأياً سلبياً عن أي شخص كان حتى ولو كان لم يلتقي به بعد. العذراء يظن بانه يملك القدرة على تقييم الآخر ومعرفة شخصيته من مجرد النظر اليه.

وطبعاً وحين نتطرق الى المعايير الخرافية التي يضعها العذراء فان غالبية البشر تكون "أدنى" أو "أقل مرتبة " منه. البرج هذا هو الاكثر سطحية لانه وبالاضافة الى وضع أهمية كبرى على المظاهر، يملك قدرة مخيفة على إطلاق الاحكام على الاخرين.

الأسد

ملك القشور والمظاهر.. البرج هذا يمكنه أن يصبح مهووساً بالامور المادية. فهو يعشق كل ما هو لامع والماركات الفاخرة والاحذية الباهظة الثمن. الاسد يريد أن يبدو جميلاً ويريد شريكاً يملك المظهر الجميل نفسه.

ولكن سطحية الاسد لا تتوقف عند هذا الحدّ، بل عشقه لان يكون محور اهتمام الجميع يجعل سطحيته تتضاعف. هو لا يكترث ما ان كان يحصل على الاهتمام للاسباب الصحيحة أو الخاطئة. كل ما يهمه هو الحصول على الاهتمام وعليه هو مستعد للقيام بكل ما يتطلبه الامر من اجل تحقيق ذلك.

القوس

القوس وبحكم انه يقفز من مكان الى آخر وغالباً ما لا يبقى طويلاً لمعرفة الآخرين بشكل جيّد فهو عادة يحكم على الآخرين من خلال شكلهم الخارجي. القوس أيضاً يضع أهمية كبرى على مظهره الخارجي الخاص لانه يؤمن بأن الآخر يقيمه وفق هذه الامور وذلك لانه هو شخصياً يقوم بذلك.
كل شيء بالنسبة للقوس يمكن أن يتمّ حصره بالمظاهر.. حتى حين يكون في أسوأ مراحله فإن الحلّ ّيكون بسيارة جديدة أو ملابس فخمة.

(الجميلة)

أضف تعليق

التعليقات