الشريط الأخباري

حيفا: افطار جماعي رمضاني لطلّاب وهيئة تدريسيّة كليّة اونو

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 07/06/2018 23:00 , التعديل الأخير 07/06/2018 23:00

نظّم مجلس الطلّاب في كلية اونو بحيفا، اليوم الخميس، افطاراً جماعيّا للطلبة والهيئة التدريسية بمناسبة شهر رمضان.

اقيم الافطار بمطعم ماكسيم قرب شاطئ حيفا بمشاركة مدير كلية الحقوق اونو في حيفا، د.امل جبارين، د.هالة خوري بشارات، د.شربل شقير وعدد من الطلبة.

ألقت رلى نخلة كلمة ترحيبية باسم مجلس الطلّاب بحيث رحّبت بالمشاركين بالافطار.

ثمّ تم تكريم عميدة كلية الحقوق في الكرمل سابقاً، بروفيسور رينات كيتائي تثميناً لمسيرتها المشرّفة في سلك التدريس الجامعي.

رمضان 

وفي تعقيب له، قال رئيس مجلس الطلّاب في كليّة اونو - ايلي صاموئيل لـبكرا:" هذا الافطار يأتي ضمن النشاطات التي يقوم بها مجلس الطلّاب في كليّة اونو الاكاديمية بفروعها المختلفة في البلاد".

وأنهى كلامه قائلا:" نهنئ الطلّاب بشهر رمضان المبارك وهذا جزء من رسالتنا التربوية في كليّة اونو في ان نعمل على تعزيز العيش المشترك ما بين الاطياف المختلفة ونتمنّى كامل النجاح للطلبة بكافة الفروع في الامتحانات وبهذا ندعو الجميع للاستفادة من الامتحانات السابقة والتلخيصات التي نرفعها على موقعنا".

رئيس مجلس طلّاب كلية اونو في فرع القدس - محمد عداربة، قال بحديثه مع بكرا:" نتمنّى للطلبة شهر رمضان مبارك، نحن الكليّة الوحيدة التي يجتمع فيها ثلاثة رؤساء مجالس طلّاب، ايلي من الوسط اليهودي وانا من الوسط المسلم وماهر واكيم رئيس كامبوس حيفا وهو من الوسط المسيحي بمعنى اننّا نجسّد وحدة الاديان والعيش المشترك والثقافة المشتركة".

خلُص تعقيب عداربة بالقول الى انّ:" بما اننا على ابواب الامتحانات النهائية، نتمنّى النجاح لزملاؤنا الطلبة وكلّنا ثقة بهم بانهم سيحققوا نتائج مثمرة".

أضف تعليق

التعليقات