الشريط الأخباري

كريستيانو رونالدو ينتظر طفله الخامس!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/06/2018 23:00 , التعديل الأخير 21/06/2018 23:00

 

يبدو أنّ نجم فريق ريال مدريد Cristiano Ronaldo كريستيانو رونالدو ، الذي يشارك اليوم في تصفيات كأس العالم مع فريق منتخب بلده "البرتغال"، ينتظر طفله الخامس، الثاني من حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز Georgina Rodríguez.

وقد بدأت شائعة الحمل الثاني للعارضة البالغة من العمر 24 عامًا، بعد أن ظهرت ببطن منتفخ في أسبوع الموضة، وتبعتها بصور عدة نشرتها بنفسها على انستقرام، تخفي فيها بطنها بيدها.

وكانت جورجينا قد أنجبت طفلتها الأولى Alana Martina من رونالدو في شهر تشرين أول/نوفمبر العام المنصرم، وذلك بعد أربعة أشهر من ولادة توأميه إيفا Eva Maria وماتيو Mateo، الذي رُزق به خلال مشاركته ببطولة كأس القارات 2017، التي أقيمت في روسيا الصيف الماضي، ومن أمّ أخرى بديلة.

يشار إلى أنّ الابن البكر لرونالدو الذي يبلغ من العمر 8 أعوام ويدعى رونالدو جونيور، كانت قد تمنى على والده أن ينجب 7 أطفال، وعلى ما يبدو، فإنّ الوالد يحقق رغبة طفله.

وبدأت العلاقة بين رونالدو وجورجينا أواخر عام 2016 ولكن لم يتم تأكيدها إلا مطلع العام الماضي، عندما اصطحبها إلى حفل توزيع جوائز اللاعب الأفضل، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي سياق منفصل، جسّد البرتغاليون حبّهم لنجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo بعد الأهداف الثلاثة التي أحرزها لبلاده في شباك أسبانيا، وحقق بها التعادل بنتيجة 3-3 في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بنحت تمثال جديد له، ووضعه بدل تمثاله السابق الموجود في مطار جزيرة ماديرا، والذي كان قد أثار الجدل والسخرية لعدم تطابق ملامحه مع وجه اللاعب الوسيم .

ووفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإنّ التمثال الجديد تم وضعه مكان القديم في المدخل الرئيسي لمطار جزيرة ماديرا، مسقط رأس كريستيانو رونالدو، وقد تم هذا التغيير بناءًا على طلب من أسرة اللاعب.

وقال الفنان مانويل سانتوس، الذي نحت تمثالي رونالدو، إنه صنع تمثالًا آخر للنجم البرتغالي، على الرغم من أنه كان فخورًا بالتمثال الأول.

وكان التمثال الأول قد أثارالجدل في أواخر مارس من العام الماضي، أثناء تغيير اسم مطار جزيرة ماديرا البرتغالية إلى اسم كريستيانو رونالدو، حيث شبّه وقتها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التمثال القديم، ببنيال كوين المهاجم السابق لنادي سندرلاند الإنكليزي.

أضف تعليق

التعليقات