الشريط الأخباري

شركة بيليفون تزيد حجم تصفح الانترنت في رزم خارج البلاد: إضافات لعدة رزم عائلية وتوسيع "الرزمة المتكاملة"

موقع بكرا
نشر بـ 29/06/2018 10:36 , التعديل الأخير 29/06/2018 10:36







عشية العطلة الصيفية، وفي ضوء الطلب المتزايد على شراء رزم خارج البلاد، قررت شركة بيليفون تحسين الرزم القائمة، لتتناسب على أكمل وجه مع ما يفضله ويحتاجه الزبائن.

رزمة خارج البلاد المتكاملة والتي تشمل تصفح انترنت دون تقييد في تطبيقات فيسبوك، واتساب، استغرام، ويز، خرائط جوجل، سنابتشات، تم تحسينها ومن الآن سيكون أيضا تريب ادفايسر دون تقييد، بالاضافة الى ذلك، رزمة التصفح GB10 + 250 دقائق محادثات و اس ام اس بـ 259 شيكل لمن يطلبها عبر الانترنت و 279 شيكل من خلال مندوب خدمة.

كما تعرض بيليفون مجموعة من المسارات العائلية والتي بنيت تماشيا مع فهم قيام عدد اكبر من الاباء والامهات بالسماح لاولادهم باخذ جهازهم الى الخارج. تتيح الرزم العائلية اجراء ملاءمة شخصية لكل فرد من افراد العائلة وفق الميزانية والاستخدامات: نختار رزمة رئيسية وبعد ذلك بالامكان اخذ رزمة رئيسية اضافية بـ 149 شيكل و/أو رزمة 3GB 50 دقيقة محادثة و-50 SMS بـ 89 شيكل او رزمة 1GB بـ 49 شيكل.

ايلان سيغل، نائب مدير عام بيليفون لشؤون التسويق قال: "نلاحظ ان الارتفاع في سفر المواطنين الاسرائيليين للخارج مستمر ايضا في عام 2018، كما ان الارتفاع ليس فقط من ناحية كمية انما اتساع من حيث بداية موسم السفر، في السابق كنا نلاحظ ان ذروة السياحة الخارجية تكون في شهري تموز وآب، واليوم في فترة السماء المفتوحة، عطلات الصيف تبدأ في شهر آيار. لا شك لدينا ان الارتفاع في شراء رزم خارج البلاد يأتي بفضل الحقيقة بأننا نعرض لزبائننا رزما هي الاكثر اغراءً. نحن نقدر ان الزيادة التي ستحطم ارقاما قياسية ستستمر الى داخل الصيف القريب وعطلات الاعياد التي تبدأ مباشرة بعد ذلك".

أضف تعليق

التعليقات