الشريط الأخباري

رئيس جتّ، المحامي وتد برسالة لمرشّحي الرئاسة والعضويّة بالبلدان‎

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 30/09/2018 19:18 , التعديل الأخير 30/09/2018 19:18
رئيس جتّ، المحامي وتد برسالة لمرشّحي الرئاسة والعضويّة بالبلدان‎

ناشد رئيس بلديّة جتّ، المحامي محمد طاهر وتد، زملاءه الرؤساء والمرشّحين في البلدات العربيّة بأهمّية الحفاظ على أجواء انتخابيّة نزيهة، نظيفة وشريفة.

وشدّد وتد في مقابلة مع "بكرا" على اهمّية نبذ العنف بكافة أشكاله وتحييده عن الدعاية الإنتخابيّة.

تحكيم الضمير

وقال:" يجب الحفاظ اولا واخرا على النسيج الاجتماعي القوي، وبث روح المودة والألفة بين ابناء البلد الواحد، وان تكون حملة انتخابية نزيهة مهنية لا تجريح فيها ولا مناكفات، وانما تكون على أساس النقد البناء فقط والصادق وأنصح جميع المرشحين التوقيع على معاهدة تضمن الحفاظ على السكينة والطمأنينة في بلداتهم والحفاظ على العلاقات بين ابناء البلد الواحد".

وجّه وتد رسالة للمصوّتين لأولّ مرّة عبر "بكرا" وجاء فيها:" رسالتي واضحة، وهي تحكيم الضمير والنظر الى المهنية والتجربة الحياتية في العمل الجماهيري، واضعين نصب أعينهم مصلحة بلدهم مبتعدين عن الحمائلية والعائلية، متطلعين الى رفعة بلدهم وازدهارها في شتى الميادين. كونوا انتم اصحاب القرار فأنتم ايها الشباب عمارة المستقبل، حكموا ضمائركم وسداد عقلكم لاختيار المرشح الافضل والذي يحقق امال الشباب ايضا خاصة المعاناة في قضايا التعليم والبيت والارض والمسكن".


خلُص حديثه بالقول الى انّ :" على المرشّحين الاستعداد لليوم الاول للعمل فانتم ستؤدون رسالة جليلة ، والتحديات واضحة شائقة وشائكة، تسحلوا بالحافز لخدمة بلدكم، حضروا برامجكم ورؤاكم المستقبلية التي تلائم احتياجات وتطلعات بلداتنا العربية".

أضف تعليق

التعليقات