الشريط الأخباري

رونالدو يفاجئ الجميع متحدّيًا ميسي: "تعالَ إلى ايطاليا"!

موقع بكرا
نشر بـ 10/12/2018 19:04 , التعديل الأخير 10/12/2018 19:04
رونالدو يفاجئ الجميع متحدّيًا ميسي:

فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جماهير كرة القدم بطلبه الخاص من المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الانتقال إلى الدوري الإيطالي، وذلك في تصريحات خاصة لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت"، وهو الطلب الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار ردود فعل كبيرة.

وتحدث رونالدو في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وطلب منه الانتقال إلى الدوري الإيطالي وقال: "أريده أن ينتقل إلى إيطاليا يوماً ما مثلي، وأتمنى أن يوافق على هذا التحدي. أنا لعبت في إنكلترا، إسبانيا، البرتغال وإيطاليا وهو ما زال في إسبانيا".


وتابع رونالدو حديثه للصحيفة الإيطالية: "أنا أفتقد لميسي، لقد لعبت في الكثير من الدوريات وهو ما زال في إسبانيا. ربما يحتاج إلى المزيد. بالنسبة لي الحياة هو تحد، أنا أحب التحدي وأحب أن أجعل الناس سعداء. أريد منه أن يأتي إلى إيطاليا يوماً ما".

وأضاف رونالدو: "بالنسبة لي هذا هو التحدي، لكنه إذا كانت سعيداً هناك فأنا أحترم خياره، هو لاعب رائع ورجل جيد. هذه هي حياتي الجديدة وأنا سعيد هنا".

كذلك تحدث البرتغالي عن هدف فريقه يوفنتوس هذا الموسم وهو دوري أبطال أوروبا وقال: "لا ينبغي أن يكون لقب الأبطال هوساً، لكن الفريق قوي جداً".

أضف تعليق

التعليقات