نظراً لعدد الزوار المترقب أن يشارك في المهرجان يوم السبت القادم سيتم إغلاق عدد من الشوارع

أمام حركة سير المركبات:

شارع الجبل / التسيونوت في القسم بين شارع هيجفن وشارع المجينيم، شارع النبي في القسم بين شارع الجبل/التسيونوت وجادة الكرمل/بن غوريون، جادة الكرمل/بن غوريون

بين شارع هجيفن وشارع المجينيم



لذلك يطلب من الجمهور الامتناع عن الوصول إلى منطقة الاحتفالات بسيارات خاصة والتنقل بواسطة خطوط النقل العام!



يحتفل هذا العام مهرجان "عيد الأعياد" الذي بادر له بيت الكرمة - المركز الثقافي العربي اليهودي وبلدية حيفا، بعيده الـ 25، مع بدء احتفالات المهرجان خلال نهاية الأسبوع الماضي حضر المهرجان ما يقارب الـ 142000 شخص أي زيادة 40% أكثر من أي وقت مضى في تاريخ المهرجان.

هذا ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد يوم السبت القادم (22.12.2018) ونظرا للعدد الكبير من الزوار, المترقب ان يشارك ويحتفل في المهرجان, سيتم إغلاق الشوارع التالية أمام حركة مرور المركبات: شارع الجبل/التسيونوت في القسم بين شارع هجيفن باتجاه جادة المجينيم وشارع النبي في القسم بين الجادة الكرمل/ بن جوريون وشارع الجبل/التسيونوت (دوار إميل حبيبي). بالإضافة إلى ذلك سيتم إغلاق جادة الكرمل/بن غوريون بين شارع هجيفن وشارع المجينيم أمام حركة سير المركبات.

لذلك تتوجه بلدية حيفا إلى زوار المهرجان وتطلب منهم عدم الوصول إلى منطقة الاحتفالات بسياراتهم الخاصة لأنه من المتوقع ان تكون فيها أزمات سير كبيرة واستخدام خطوط وسائل النقل العامة

هذا ومن المترقب أن تقام العديد من الفعاليات والاحتفالات خلال نهاية الأسبوع فمثلاً يوم الخميس الموافق 20/12 بالإمكان التجول في مدينة حيفا مع شيف في السوق – جولة شيف ممسرحة في حي وادي النسناس او المشتركة في جولة كريسميس بالإضافة إلى ذلك بالإمكان الاستمتاع من عرض كوميدي لاغاني مادونا.

يوم الجمعة 21/12 من برنامج عيد الأعياد: عرض دوامة من الهويات للفنانة ميرا عوض، وفي كنسية الروم الأرثودوكس ستنعم الكنسية بموسيقى هايدن - كونسيرت ميسا تريزا الإحتفالي والقيام بجولة فن ومذاقات – بين الفن وفن المطبخ.

أما يوم السبت القادم 22/12/2018 ستقام مسيرتي عيد الأعياد الأولى في الساعة 12:30 حيث ستنطلق من دوار اميل حبيبي في اتجاه وادي النسناس والثانية ستنطلق الساعة 16:45 من كنيسة الكاثوليك وبمشاركة الكشافة العرب الحيفاوية، بالإضافة الى ذلك ستقام العديد من الفعاليات والعروض الموسيقية والراقصة في جادة الكرمل/بن غوريون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]