الشريط الأخباري

وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي

موقع بكرا
نشر بـ 19/12/2018 19:02 , التعديل الأخير 19/12/2018 19:02
وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي

شارك وفد رفيع من بلدية ام الفحم الاربعاء 5.12.2018 في احتفال كبير نظمته وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي بمناسبة انطلاقة فعاليات الوحدة لهذا العام الدراسي، حيث وافق هذا اليوم 5.12.2018 يوم التطوع العالمي. وقد مثل وفد بلدية ام الفحم رئيس البلدية د.سمير صبحي، مديرة قسم الخدمات الاجتماعية الحاجة فتحية اغبارية، رئيسة طاقم في القسم العاملة الاجتماعية فايزة اغبارية، ومركزة وحدة التطوع في القسم العاملة الاجتماعية اريج جبارين.

توقيع اتفاق تعاون مشترك بين البلدية والقاسمي ممثلا بوحدة التطوع في قسم الخدمات الاجتماعية

وكان رئيس أكاديمية القاسمي البروفيسور خالد عرار قد استقبل في مكتبه جلسة موسّعة بحضور كل من: د.نزيه ناطور - عميد الطلبة، ود.سلام قدسي - مدير وحدة المشاركة المجتمعية في الكلية، استاذ شريف مصاروة - رئيس لجنة التوجيه، د.ادير زلتسر - مدير مشروع منع حوادث الطرق، د.غادي غفارياهو - مدير مؤسسة تاغ مئير، الحاجة فتحية اغبارية – مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، العاملة الاجتماعية فايزة اغبارية - رئيسة طاقم في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، العاملة الاجتماعية اريج جبارين - مركزة التطوع في قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية ام الفحم، الأستاذ نائل عودة - مدير مدرسة السنديانة للقيادة الشابة، وشادي عيد - مدير جمعية انصت، وقد أدار الجلسة د. صلاح وتد.

حيث انتقل، بعدها، جميع الحضور إلى قاعة المؤتمرات، وقد تخلل الحفل الذي اداره وقام على عرافته الأستاذ محمد سيد احمد، عدة كلمات لكل من: د.جمال أبو حسين - القائم بأعمال رئيس الأكاديمية. د.نزيه ناطور - عميد الطلبة. الأستاذ شريف مصاروة - رئيس لجنة التوجيه. د.غادي غفارياهو - مدير مؤسسة تاغ مئير. د.رامي سليماني - الرئيس التنفيذي لجوينت اشليم . رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي. وكلمة د.سمير مجادلة والذي دعا كلاً من د.سمير صبحي - رئيس بلدية أم الفحم – و د.جمال أبو حسين - القائم بأعمال رئيس الكلية - لتوقيع وثيقة التعاون بين بلدية أم الفحم و أكاديمية القاسمي .

وفي نهاية الاحتفال قامت الأستاذة سجود قعدان بإدارة حوار طاولة مستديرة بين الأستاذ شادي عيد، د.ادير زلتسر والحاجة فتحية اغبارية.

وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي وحدة المشاركة المجتمعية في كلية القاسمي تفتتح مشاريعها لهذا العام بمشاركة وفد من بلدية ام الفحم ترأسه د.سمير صبحي

أضف تعليق

التعليقات