الشريط الأخباري

هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟

خالد دراوشة- بكرا
نشر بـ 13/01/2019 20:10 , التعديل الأخير 13/01/2019 20:10
هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟

حقق المنتخب الفلسطيني نقطة واحدة من مبارتين في بطولة كأس آسيا.

وخسر منتخب الفدائي عصر الجمعة أمام نظيره الاسترالي بثلاثية نظيفة قاسية سيحتاج الى معجزة للتأهل وإن حصلت ستكون فقط عبر فارق الاهداف عن نظيره الاسترالي في حال تعادل بلاد الكنغر أمام المنتخب السوري وانتصار المنتخب الفلسطيني على نظيره الاردني يوم الثلاثاء والذي لم يتلقى أي هدف حتى اللحظة واستطاع حصد النقاط الست الممكنة.

المنتخب الفلسطيني استطاع أن يتعادل مع المنتخب السوري في المباراة الافتتاحية ولكن معجزة كروية لعلها تحدث حدث تاريخي في الكرة الفلسطينية سيكون بإمكانها تأهل الاحمر الفلسطيني الى الثمن نهائي .

لاعب سابق في المنتخب قال " سيكون من الصعب ضمان التأهل لان اللائحة صعبة وسيكون علينا تعادل الطرف السوري مع الاسترالي . لن نكتفي بشرف المحاولة والمشاركة في البطولة يجب الفوز على المنتخب الاردني المميز وحينها ان لم يحصل التعادل سيكون الخروج بشرف "
 

هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟ هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟ هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟ هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟ هل يتأهل المنتخب الفلسطيني للدور القادم بكأس آسيا؟ ما هي حظوظه؟

أضف تعليق

التعليقات