الشريط الأخباري

النائب السابق وائل يونس لـ"بكرا": فات الأوان لتشكيل قائمة مشتركة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 29/01/2019 19:42 , التعديل الأخير 29/01/2019 19:42
النائب السابق وائل يونس لـ



يخوض النائب السابق في الكنيست، وائل يونس، الإنتخابات الداخليّة في الحركة العربيّة للتغيير لإقرار هويّة مرشّحي الحركة للكنيست الـ21.

هذا ويقام المؤتمر العام للحركة، في الثامن من شهر شباط في قاعة ميس الريم للأفراح في وادي عارة.


يقول وائل يونس لـبكرا حول ترشيحه:" آخر التطورات اننا ماضون بالعزم على خوض الانتخابات لوحدنا بعد ان خرجنا من المشتركة بسبب عدم تلبية مطلبنا العادل " خلي الشعب يقرر" وكلّي امل أن يكون وائل يونس نائباً في الكنيست القادمة لخدمة شعبه ومجتمعه ولتمثيله المثلث الشمالي ووادي عارة ، وهذا ما ستقرره الانتخابات التمهيديّة ( برايمريز)".


يوجّه يونس زسالة للناخبين قائلا:"
رسالتي للناخبين ان يخرجوا للتصويت وأن يمارسوا حقهم الشرعي في تقرير المصير وأن يدلوا بصوتهم للقوائم العربية وبالذات للأقوى وهي العربية للتغيير لانها ستكون مفاجئة الانتخابات وسيكون التغيير للأفضل ! وعدم خروجهم للتصويت يخدم فقط الاحزاب اليمينيّة المتطرّفة !!".

فات الأوان

يؤكد النائب السابق على انّ:" حسب رأيي فات الأوان لتشكيل قائمة مشتركة من جديد لانها لم تلبي مطلب الشعب العادل بان يقرر تركيبتها ورئاستها وان يكون له الحق في قائمة مشتركة قويّة !!".

يوضح يونس انّ:" ليس الموضوع تأييد وعدم تأييد خوض الانتخابات بقائمتين او اكثر !؟ فالعربية للتغيير ستخوض الإنتخابات لوحدها رغم اننا ندعو جميع القوائم والاحزاب للإنضمام الينا".

ينهي وائل يونس حديثه معنا:" أدعو جميع الناس لحضور المؤتمر العام للعربية للتغيير الذي سيكون في يوم الجمعة الموافق ٨/٢/١٩ في قاعات ميس الريم عرعرة والّذي سيكون مهرجانا كبيراً كما في السنوات السابقة للبحث وتبادل الآراء لجميع مجتمعنا الفاضل ولسماع وجهات النّظر لتقرير مصير هذه الانتخابات في ٩/٤/١٩".

أضف تعليق

التعليقات