تبرّعت عائلة الحاج مرحوم مروح سعيد حمدان، بغرفة حواسيب متطورة تكنولوجية لتسهيل عمل الروبوتات والبرامج الخاصة بها لمدرسة خديجة الإعداديّة.

عبّرت عائلة المرحوم مروح سعيد حمدان خلال حديثها حول أهمية دفع الصدقات ودعم المدارس بمشاريع إثرائية لطالبات البلد الفحماوي، خاصة وان خديجة الاعدادية اسم فحماوي مشرف في سماء العلم والمعرفة والتحصيل العلمي المتميز ، والمهارات الاجتماعية التي تمتاز بها طالبات المدرسة ، نتيجة للعمل الدؤوب و المهني الذي يرتكز على خطط تربوية موجهة.

وقد اثنت خديجة الاعدادية ممثلة بادارتها المربية نادية محاجنة على هذه الخطوة المباركة شاكرة عائلة المرحوم سعيد مروح ميير على هذه اللفتة القيمة التي من شأنها الرقي بمسيرة المدرسة وزيادة التميز التكنولوجي في رحاب خديجة.

كما عبّرت الطالبات عن شكرهن وامتنانهم على هذا العمل الخيري الذي يساهم في زيادة الوعي التكنولوجي لهن في ظل زمن الحوسبة والتكنولوجيا والحاجات الإنسانية التي تلزم حلول تكنولوجية كعمل الروبوتات.

عضو لجنة أولياء الأمور في المدرسة - مصطفى غليون قدّم شكره العميق لعائلة المرحوم على تبرعها السخي لتطوير مدارسنا وطلابنا نحو الأفضل داعيا من خلال هذا المنبر الى دعم مدارسنا والصرح التعليمي، فأساس المجتمع هو التربية والتعليم وهما عاملان بمثابة هوية وحضور لنا تعتمد عليه الاجيال القادمة على مدى السنين.

ختاماً، تم تكريم العائلة على عطائها السخي وعملها الخيري من قبل إدارة المدرسة وباسم اسرة خديجة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]