تم بالأمس، انتخاب المحامي احمد امين الجابر، رئيساً للجنة الشعبيّة في ام الفحم، التي تأسست منذ عدّة سنوات بحيث كانت الرئاسة في البداية للحزب الشيوعي (مريد فريد)، ثم انتقلت للتجمّع (محمود اديب اغباريّة)، ثمّ انتقلت لحركة ابناء البلد (احمد شريم اغباريّة)، ثم انتقلت لزكي اغباريّة والأن للحركة العربيّة للتغيير ( المحامي احمد امين الجابر).

احمد امين الجابر (42 عاماً) حاصل على اللقب الاول بالقانون ويعمل بالمحاماة كمستقل منذ 2005 وينشط سياسيّاً في الحركة العربيّة للتغيير منذ 2007 وحاصل على اللقب الثاني في السياسات العامة من جامعه تل ابيب.

في حديثه مع "بكرا" - قال رئيس اللجنة الشعبية في ام الفحم - احمد امين الجابر حول انتخابه:" هذا الإنتخاب يأتي بناء على تفاهمات منذ انطلاقة اللجنة والتي يترأسها في كلّ عام احد المركبات الحزبية الفاعلة وان دلّ على شيء فهو يدل على الإحترام للتناوب والعمل المشترك الذي تتسم به اللجنة الشعبية في ام الفحم ، حيث انها مثلا يحتذى به".

وتابع قائلا عن التحديّات التي تواجه اللجنة:" امام اللجنة تحديات كثيرة اهمها ملف خطر الهدم والإخطارات للبناء وهي قضية الأرض والمسكن التي نعاني منها ونحن مستمرّون في متابعة هذا الملف والذي هو ملف سياسي بامتياز. كما اننا مستمرون في متابعة ملف العنف الخطر الذي يهدد النسيج المجتمعي لبلدنا الحبيب، وادعو للإلتفاف حول ندائنا المستمر لكي تقوم الشرطة بواجبها في فرض الأمن والأمان وملاحقة الجناة في كل الملفات التي مازالت مفتوحة".

خلُص حديثه بالقول الى انّ:" اللجنة الشعبية هدفها الأولّ العمل المشترك لتوجيه رسالة الاهالي الاجتماعية والسياسية الوحدوية، ستستمر بهذا العمل في كلّ الظروف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]