الشريط الأخباري

عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 11/02/2019 11:00 , التعديل الأخير 11/02/2019 11:00
عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم

طلبت عروس من ضيوفها ضرب التقاليد السائدة من خلال ارتداء فساتين زفافهم في حفل زفافها، فهي ترى أن فستان الزفاف ممكن أن يُرتدى مرة أخرى بدلاً من وضعه في صندوق تحت السرير.

وبحسب موقع ««kare11» أرادت «أودري مور» وزوجها «جيسي لومين» الحصول على حفل زفاف ممتع يمثل شخصياتهم.
تقول «مور» إن الجميع كان يعلم أننا لن نحصل على حفل زفاف تقليدي، لكن لم يتوقع أحد فكرة مشاركة العروس في ارتداء فستان زفاف مثلها. وبالفعل وافق أغلبية النساء على اقتراح «مور»، حتى بعض النساء غير المتزوجات والأصغر سناً اقترضن الثياب من الأصدقاء والعائلة.

وفي حفل زفافها بدا الجميع رائعاً للغاية ولم تخف «مور» من أن تسحب إحدى صديقاتها منها الأضواء، وواصل الزوجان الاحتفال بزواجهما غير التقليدي من خلال جعل رفقاء العريس يرتدون ملابس كاجوال بدلاً من بدلة السهرة، وارتدت «مور» فستاناً أزرق بدلاً من الفستان الأبيض التقليدي للزفاف، وتاجاً مستديراً حول رأسها.

وقالت «مور» إنها كانت سعيدة بالطريقة التي جرت عليها الأمور، وأرادت أن تعرف أنه يجب عليها أن تثق في رؤيتها لحفل زفافها، فهي تأمل أن يشجع هذا الآخرين على الحصول على اليوم الذي يحلمون به.

عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم عروس تطلب من ضيوفها حضور زفافها بفساتين زفافهم

أضف تعليق

التعليقات