نسمع يومياً بمختلف الطرق والوسائل التي من شأنها أن تحدد نوع الجنين، تتعدد الطرق التي يمكنك اعتمادها من أجل تحديد نوع الجنين بالبول ألا وهي:

  • الطريقة الأولى: تعتبر هذه الطريقة سهلة التطبيق. كل ما عليم القيام به هو تجميع كمية قليلة من البول الصباحي في كوب شفاف والإنتظار لنحو 5 دقائق. في حال لاحظت أن الترسبات أصبحت في أسفل الكوب، اذاً تكونين حامل ببنت وإاذ كانت في أعلى الكوب إذاً أنت حامل بولد.
     
  • الطريقة الثانية: وهذه الطريقة قريبة جدًّا إلى الطريقة الأولى إلا أنه يجب عليك التركيز على لون البول. إذا كان لونه باهتاً إذا هذا الأمر يشير إلى الحمل ببنت وإلا كان لون البول أصفر فاتح إذاً أنت حامل بولد.
     
  • الطريقة الثالثة. وهذه الطريقة تختلف عن أول طريقتين. من أجل تحديد إذا كنت حامل ببنت أم ولد، عليك وضع كمية قليلة من الملح في كوب شفاف ومن ثم إضافة نصف كوب من البول الصباحي إليه. انتظري لبضعة دقائق وفي حال لاحظت حدوث رغوة في الكوب إذاً هذا يشير الى الحمل بولد وإذا بقي الكوب على حالة إذاً أنت حامل ببنت.

لكن نعيد ونكرر أن هذه الطرق ليست مضمونة من أجل تحديد نوع الجنين وتبقى الوسيلة الأفضل من أجل القيام بذلك هو من خلال خضوعك لفحص بالموجات فوق الصوتية خلال الشهر الرابع من الحمل تقريباً.

المصدر: عائلتي
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]