الشريط الأخباري

هيفا وهبي بعد حملة المقاطعة: أنا أعمل وهم يتحدثون

موقع بكرا
نشر بـ 19/02/2019 07:20 , التعديل الأخير 19/02/2019 07:20
هيفا وهبي بعد حملة المقاطعة: أنا أعمل وهم يتحدثون

فور نشر الفنانة هيفا وهبي مجموعة من تصاميم الأزياء التي حملت اسم Beauvoyou في أول خطوة لها في عالم الأزياء، حيث طغت عليها ألوان قوس قزح، فوجئت ببعض الأخبار التي تتهمها بالدفاع عن المثلية الجنسية بألوان أزيائها، وطالب البعض بمقاطعتها، ولكنها أكدت أنها لن تعلّق على هذه الأخبار، فهي لا تنشغل سوى بعملها وجمهورها وأهلها فقط.

وأضافت أنها منذ بداية إطلاق خط الأزياء الخاص بها وحتى وقتنا الحالي حققت ما يزيد عن 700 طلب شراء حول العالم في أقل من أسبوع وأنهت حديثها بجملة "I WORK THEY TALK".

وقد ذكرت وهبي من قبل أن اختيارها لهذه الألوان هو دعوة لتشجيع الأشخاص على التوجه لهذه الألوان الطبيعية والابتعاد عن الألوان التقليدية، خاصة أن الألوان تعطي شعوراً بالسعادة والتفاؤل.

وتتراوح أسعار أزياء العلامة التجارية الخاصة بهيفا بين 80 دولاراً وصولاً إلى 3500 دولار، وتضّم التيشيرتات والجاكيتات الجلدية للرجال والنساء.

اشارت الى أن هيفا قررت الغياب عن جمهورها في عيد الحب هذه المرة لانشغالها بخط الأزياء، فيما ردد البعض خبراً عن تعرّضها لوعكة صحية أثناء وجودها في باريس خلال الفترة الماضية، ما جعلها تخرج بنفسها عبر "سناب شات" الخاص بها لتهنّىء جمهورها بيوم الحب وتنفي كل ما تردد عن مرضها.

المصدر: نواعم

أضف تعليق

التعليقات