في بيان لحركة كرامة ومساواة" وصل نسخة منه الى مكاتب موقع بكرا جاء فيه:"على ضوء ما يحدث من تشكيل وتحالف بين الأحزاب العربية ،وألامتعاض من شكل هذا التحالف غير المتوقع ،وألانقسام الحاصل خدمة لمآرب حزبية ضيقة وأهداف شخصية ذاتية ،تعود بالنفع على تلك المركبات،كان
من الطبيعي جدا أن يكون للحركة في كرامة ومساواة رد فعل تحالفي مع أي حزب كما هو حاصل اليوم، وبأعتقادي لا يحق لأحد الإنتقاد لهذا الرد الطبيعي مقارنةً بما فعلوا.

وللاسباب التالية :_

1 . رأينا في حركة كرامة ومساواة أن أقرب حزب نتفاوض معه هو حزب علماني كالجبهة والتجمع.
2 . بعدما تمت دعوتنا من قبل الجبهة جلسنا وتفاوضنا على أننا سنكون المركب ألأقرب ضمن هذا الحزب.
3 . أنتظرنا الدعوة ثانية من مفاوضي الجبهة ولكن الأمر لم،يحصل رغم الاتصالات الهاتفية مع المفاوضين وهم (الأخ أيمن عودة ومتصور دهامشه وعفو اغبارية).
4. وبرغم التواصل هاتفياً ورسائل نصية عبر الهاتف كانت المماطلة مستمرة حتى آخر يوم في التفاوض مع أحمد الطيبي.
5 .وصلت رساله أخيره نصيه عبر الأخ محمد السيد من الأخ منصور دهامشه كالتالي :

أعطونا نرجع إليكم بعد ألانتهاء من التفاوض مع الطيبي وان فشلت المفاوضات سنتكلم ونجلس..!!
وكانت تلك الرساله ألاخيره وأقفلت الهواتف نهائياً على إثر ألاتفاق مع الطيبي.
هذا ما حدث صدقا وبالحرف الواحد.

فماذا تنتظرون من حركة كرامة ومساواة،أن تستجدي كما الغير بوحدة مالية من أي حزب مقابل الدعم..!? بالطبع لا ولن يحدث ذلك وحدث ما حدث ،ومع كل ذلك كما لهم الحق غير الطبيعي بهكذا تصرف، لنا الحق الكامل أن نتصرف بما هو مناسبا لحركة كرامه ومساواة وبأي تحالف أو توجه من منطلق خلق وجوه جديدة ونظرة متميزة بغير ذلك النهج السيء المتبع في أحزابنا العربيه..

سيكون قريباً وبمطلع ألاسبوع القادم انعقاد اللجنة المركزية ،وبحث كافة الأمور على الساحة السياسية والحزبية،وأتخاذ القرارات الإدارية الملائمة نحو التوجه المستقبلي والتعامل مع الغير من ألاحزاب..

تبقى حركة كرامة ومساواة ممثلة برئيسها وكافة أعضائها ومنتسبيها ومؤيدييها هي الأرضية المستقبلية التي تمثل وجهة نظر الجماهير العربية بكل أماكن التواجد من منطلق إيمانها في زرع الفكر الحديث نهجا وتعاملا ،والتواصل الإجتماعي لأحتواء كل ما
بؤلمها من هموم يومية في الأرض والمسكن والعمل وكافة القوانين العنصرية التي تهدد وجودها اليوم فب الحاضر والمستقبل..
معكم على عهد جديد في زرع نهج جديد للناس وكافة الشرائح الاجتماعية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]