تلبية للحاجة بمرافقة المعنيين والمستثمرين العرب في مجال العقارات في تركيا ومساعدتهم في اقتناء العقارات بصورة سليمة وآمنة، وإستمرارا لاختصاصه في مجال الأراضي والعقارات وقضايا التنظيم والبناء، أعلن مكتب المحامي قيس ناصر بالتعاون مع المحامي عون الله عون الله مدير شركة الهدى للاستثمار العقاري في اسطنبول افتتاح قسم خاص للاستشارة والمرافقة القانونية في مجال صفقات شراء واستثمار العقارات في تركيا. يختص القسم الجديد بتقديم المرافقة القانونية الشاملة لترتيب وتيسير الصفقات العقارية وجميع الاجراءات القانونية اللازمة لإتمامها وتسجيلها في الدوائر الرسمية التركية.

هذا وقد قوبل افتتاح القسم الجديد بترحيب وتشجيع كبير من مستثمرين ورجال أعمال من المجتمع العربي في البلاد وذلك لخبرة المحامي قيس ناصر في مجال الاراضي والعقارات ولتعاونه مع شركة الهدى للاستثمار العقاري التي تعتبر من أبرز الشركات في سوق العقارات التركي.

يذكر ان سوق العقارات في تركيا يشهد حركة نشطة للمستثمرين العرب الراغبين في اقتناء العقارات والحصول على فرص استثمارات عقارية ولكنهم لا يجدون في اغلب الحالات مرافقة قانونية مهنية ونزيهة من اجل ضمان حقوقهم والانتهاء من الاجراءات اللازمة بشكل سليم وناجح. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]