الشريط الأخباري

زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية

موقع بكرا
نشر بـ 07/03/2019 14:36 , التعديل الأخير 07/03/2019 14:36
زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية



زار يوم الاحد 17.2.2019، طلاب اورط اللد واورط الرملة كلية لفينسكي للتربية.
تعرف الطلاب على البرامج المتنوعة في الكلية، حيث قاموا بالتعرف بشكل شخصي لغرف المحاضرات،المختبرات،الموسيقى وفي ساحات الكلية.
كلية لفينسكي للتربية، تقوم باعداد المعلمين واعطاءهم الكفاءات اللازمة.
نصر ابو صافي، رئيس القسم العربي في الكلية :"الاف المعلمين في المجتمع العربي من خريجين كليات تاهيل المعلمين لم يتم توظيفهم في جهاز التربية والتعليم من سنين. السبب الرئيسي وهو العدد العالي من المتقدمين للتعيين في جهاز التربية والتعليم في كل سنة،حيث نسبة قليلة من هؤلاء الخريجين ينجحوا في الانضمام لجهاز التربية والتعليم في المجتمع العربي.بذات الوقت اكثر من 95% من الخريجين العرب الذين يتعلمون في كليات تدرس باللغة العبرية ينجحون بالانضمام لجهاز التربية والتعليم العبري. التعلم في كليات العبرية يفتح مجالات اكثر واوسع للانضمام والتعيين في جهاز التربية والتعليم."
د.يعيل قمحي عميدة التعليم الاكاديمي بالكلية :"التعاون مع مدارس من المجتمع العربي يضمن اعطاء فرص متساوية، ويكشف الطلاب العرب للغة العبرية حيث يعطيهم فرصة انضمام وتعيين متساوية مع الفئات الاخرى."
كلية لفينسكي للتربية هي الكلية العبرية الاولى لتاهيل المعلمين. حيث تمنح الكثير من المسارات للقلب الاول، وشهادة تدريس، ولقب ثاني في التدريس، ولقب اول وثاني في التربية الموسيقية.

زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية زيارة طلاب ثانوية اورط اللد واورط الرملة لكلية لفينسكي للتربية

أضف تعليق

التعليقات