الشريط الأخباري

مشاركة المئات في الجديدة المكر احتجاجًا على مخطط الطنطور

موقع بكرا
نشر بـ 08/03/2019 13:21 , التعديل الأخير 08/03/2019 13:21
مشاركة المئات في الجديدة المكر احتجاجًا على مخطط الطنطور

تواجدت الشرطة بشكل مكثف الجديدة المكر وعند مدخل البلدة، اثر صلاة الجمعة التي أقيمت كخطوة احتجاجية في الجديدة المكر، على مخطط الطنطور.

وخطب الشيخ كمال خطيب، فيما حضر المئات.

وجاء في بيان المتابعة بالأمس عن مخطط الطنطور: تقف لجنة المتابعة العليا، في قلب المعركة ضد مخطط الطنطور، الذي ينهب أراضي قريتي جديدة والمكر، بهدف إقامة ما تسميها السلطة "مدينة" للعرب، هي عبارة عن غيتو خانق، قائم على نهب أراضي خاصة، ومحاصرة القرى العربية في المكان. وتتبنى المتابعة توجه اللجنة الشعبية، لرؤساء السلطات المحلية العربية ولجنة المتابعة لتقديم الاعتراضات على هذا المخطط، وفي ذات الوقت تصعيد المعركة الميدانية ضده. كما تدعو للمشاركة في صلاة الجمعة، غدا، على أراضي الطنطور.

وفي بيان الشرطة جاء:  نشرت الشرطة على الطريق 85 بالقرب من مفترق الجديدة - مكر ، قواتها بهدف الحفاظ على النظام العام والترتيبات المرورية على خلفية الإحتجاجات في المكان مما يخلق اختناقات مرورية في المكان.

يشهد مفترق المكر (على الطريق 85) ، ازدحامات مرورية في هذه الساعة إثر الإحتجاجات على موضوع أراضي طنطور ، حيث تعمل الشرطة في المنطقة للحفاظ على النظام العام وتوجه حركة المرور وفقا لذلك.

يُنصح جمهور السائقين بإعتماد طرق بديلة.

مشاركة المئات في الجديدة المكر احتجاجًا على مخطط الطنطور مشاركة المئات في الجديدة المكر احتجاجًا على مخطط الطنطور مشاركة المئات في الجديدة المكر احتجاجًا على مخطط الطنطور

أضف تعليق

التعليقات