الشريط الأخباري

جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 01/04/2019 10:02 , التعديل الأخير 01/04/2019 10:02
جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى




يواصل الطلّاب العرب في جامعة تلّ ابيب احتجاجهم على إغلاق المصلّى.


وفي حديث له، قال الطالب طارق بسّام محاجنة من كتلة " رؤية" لـبكرا: نشاط اليوم هو ضمن النشاطات التي يتم العمل عليها بالتوازي مع نشاطات وخطوات اخرى حتى يتم تحقيق مطلبنا وهو افتتاح مصلى ثابت في جامعة تل ابيب".

وتابع:" اليوم ستكون الصلاة الجماعية السادسة لنا منذ اغلاق المصلى. نحن بفضل الله تقدمنا بصورة ممتازة مع الجهات المعنية في الجامعة بخصوص المصلى وصلاة يوم غد هي للتاكيد على موقفنا دون تراجع اننا لن نرضى باقل من مصلى ثابت في مكان مركزي في الجامعة".

ووجّه محاجنة رسالة للطلّاب عبر "بكرا" وجاء فيها:"
نقول للطلاب الكرام ان وقوفكم منذ اليوم الاول في قضية المصلى ابهر الجميع ووضع الجامعة في موقف محرج امام الراي العام وهو ما يقوي من عزيمتنا ويساعدنا في فرض مطلبنا على الجامعة ولقد قلناها من اليوم الاول ان انجاز عظيم كهذا يحتاج الى نفس طويل والجامعة راهنت على ثباتكم ولكنكم الان تثبتون للعالم اجمع انكم اهل لتحمل المسؤولية فثباتكم هو ضمان لحقوق اجيال متتالية لانه لو كسرنا او تراجعنا سيكون من السهل مستقبلا سلب اي حق آخر من حقوقنا كطلاب عرب في الجامعات".

وأنهى كلامه قائلا:" نحن بحمد الله تقدمنا كثيرا في موضوع المصلى ولم يبقى الا القليل وسينجز هذا القليل باذن الله. وصلنا مع الجامعة الى تفاهمات حول هيئة المصلى ولكن تظن الجامعة انها بالسياسة التي تنتهجها في المماطلة والتسويف انها ستكسرنا او تثنينا عن مطلبنا".

جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى جامعة تلّ ابيب: مواصلة الاحتجاجات على إغلاق المصلّى

أضف تعليق

التعليقات