الشريط الأخباري

سناب شات يجلب ميزة ألعاب Snap مع بعض التحسينات

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 11/04/2019 10:00 , التعديل الأخير 11/04/2019 10:00
سناب شات يجلب ميزة ألعاب Snap مع بعض التحسينات
Pixabay


تستعد شركة Snap لجلب مميزات جديدة لتطبيق التواصل الإجتماعي سنابشات على منصتي الأندوريد وiOS، حيث من المقرر أن تقدم ميزة ألعاب Snap من بين مميزات أخرى وبعض التحسينات التي تأتي في تحديث يتوفر للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

كشفت شركة Snap عن البرامج الجديدة التي تنطلق على تطبيق Snapchat قريباً، حيث يعرف البرنامج الأول بعنوان Snap Games بينما يأتي البرنامج الثاني بعنوان Snap Originals، كما تقدم شبكة التواصل الإجتماعي تحسينات جديدة لميزة عدسات Snap.

أيضاً من المقرر أن يجلب Snapchat مجموعة من الأدوات الجديدة للمطورين والتي تقدم في حزمة جديدة في Snap Kit، حيث تدعم هذه الحزمة المطورين في إدراج مهام Snapchat مباشرة في تطبيقات أخرى.

ومن المقرر أن تتوفر ميزة ألعاب Snap الجديدة مباشرة في نافذة الدردشة في كلاً من تطبيقات الأندوريد وiOS، حيث لن يحتاج المستخدم في Snap Games إلى تثبيت الألعاب في البداية، كما سيتاح للمستخدم متابعة كافة اللاعبين من الأصدقاء والتواصل معهم، ومشاركتهم الألعاب، مع محادثات صوتية أيضاً.

كما تتوفر ميزة ألعاب Snap في البداية مع عدد 6 من الألعاب هم Bitmoji Party، وTiny Royale، و Snake Squad، وC.A.T.S. Drift Race، و Zombie Rescue Squad، إلى جانب لعبة Alphabear Hustle.

أضف تعليق

التعليقات