وجه عدد من أعضاء السلطات المحليّة العربيّة في البلاد، دعوة إلى جمهور المواطنين كافّة الى دعم الأحزاب العربيّة والتصويت لها، يوم بعد غد الثلاثاء.

ويؤكد الأعضاء على أهميّة رفع نسبة التصويت والتصويت للاحزاب العربيّة فقط.



وقال عضو بلديّة ام الفحم - محمد نجيب محاميد لـبكرا:" نعم وبكل قوة ندعو لدعم الأحزاب العربية وكنس جميع الأحزاب الصهيونية من ميرتس حتى الليكود وحزب الجنرالات..التصويت في وسطنا العربي ورفع النسبة يعني إسقاط أحزاب اليمين الفاشية وتحجيم الأحزاب الصهيونية".


وأكدّ محاميد على انّ:" كلما زاد تمثيلنا كلما قلت مقاعد الأحزاب الصهيونية".


واختتم حديثه قائلا:" ندعو جماهير شعبنا للخروج والتصويت والتأثير فنحن على مفترق طرق مصيري".

بدورها، قالت عضو مجلس محلّي عبلّين - فوز عثمان عبيد لـبكرا:" بكلّ تأكيد واجب علينا كأقليّة فلسطينيّة في هذه البلاد العمل على أكبر وأوسع مشاركة في الانتخابات البرلمانيّة القادمة لأنّ هذا حقنا في التصويت والتأثير على وضعنا السياسي والاجتماعي وعلى مصيرنا ومستقبل أولادنا هذا من ناحية ومن ناحية اخرى هدفنا تعزيز من يمثل مصالحنا وقيمنا ومواقفنا واراءنا ويجب علينا ايصال هذا الصوت من أجل توسيع مساحة التمثيل العربي واضعاف قوة الاحزاب الصهيونيّة والعمل على دحر قوى اليمين التي تعمل ليلاً نهاراً على سن قوانين عنصريّة من أجل تضييق الخناق علينا واقتلاعنا من ارضنا".


وأضافت:" فقط برفع نسبة التصويت في الوسط العربي نستطيع رد الصفعة لهم لأنّ العديد من القوائم اليهوديّة العنصريّة مهدّدة بالسقوط اذا ارتفعت نسبة التصويت عند العرب لنصوّت من أجب اسقاط ليبرمان وامثاله الذين ساهموا برفع نسبة الحسم للحد من تمثيلنا وتأثيرنا وليكن صوتنا سوطا نجلد به كل من يسنّ ضدّنا القوانين العنصريّة".


واختتمت حديثها:" وهنا أوجّه رسالة لكل جماهير شعبنا الصامد اخرجوا وصوّتوا وليكن صوتنا لأحزابنا العربيّة ولنرفع نسبة التصويت لانها كلما ارتفعت في الوسط العربي زاد احتمال زيادة ممثلينا وسقوط قوائم اليمين المتطرف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]