أكدّ سكرتير عام الشبيبة الشيوعية، عرفات بدارنة، على ضرورة اتحادّ العمّال في إطار واحد وذلك لمجابهة ظروف تشغيلهم القاسية.

وشارك بدارنة في مسيرة الأولّ من أيّار التي أقيمت في الناصرة يوم السبت الأخير للشدّ على يدّ العاملين وتقوية موقفهم.

وقال في حديث معه:" هذه مسيرة عمالية تأتي كي نرفع صوتنا ضد الاستغلال وضد الظلم من أجل مسيرة شعبنا وحقوق عمّالنا كما نطالب بمطالبنا الحقة وبما نستحق من عمال ومن اقلية عربية في ظل قانون القومية وصفقة القرن التي تأتي في الافق".

وأضاف:" نرفع في المسيرة صوتاً وصرخة عالية ضد الفاشية وضد تعاظمها خاصة بعد انتخابات الكنيست الاخيرة ورأينا فيها الكم الهائل من الفاشيّة التي انتهجته الحكومة والاحزاب اليمينية ضد الأقليّة العربيّة و ما كان في الماضي لن يكون في المستقبل وأن المستقبل لهؤلاء الاشبال ولهذه الجماهير ومن هنا ندعو عمالنا للاتحاد لأنه في الاتحاد قوة وباتحاد عمّالنا، بالامكان انهاء مسلسل حوادث العمل الذي يدمر عائلات كاملة".

وأسهب:" نطلق رسالة عالية ومجلجلة بأنّ الجولان سوريا كان وسوريا سيبقى".

مشاركة واسعة 

وأنهى حديثه بالقول عن ازدياد عدد المشاركين من عام لآخر:" هذا يفسر انتشارنا التنظيمي ولكن يفسرّ أيضاً الضربات الاقتصاديّة الكبيرة التي يتلقاها العمال والشرائح الشابة مما يثبت صدق روايتنا وخطابنا الذي باتت الناس تتبناه أكثر فأكثر وان هذا الالتفاف حول الشبيبة الشيوعية والحزب والجبهة مثلج للصدر ويمنحنا العديد من الأمور الايجابية التي بها فقط نستطيع أن نستمر ونواصل المسير".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]