الشريط الأخباري

اليكم توقعات الأبراج لشهر أيار

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 01/05/2019 09:04 , التعديل الأخير 01/05/2019 09:04
اليكم توقعات الأبراج لشهر أيار
shutterstock


الصيف يقترب ويحمل معه طاقة إيجابية جميلة،ماذا يُخبئ لك برجك في أيار؟

الحمل
الأمر كله يتعلق بأموالك هذا الشهر حيث يمكنك الحصول على فرصة لبدء عمل جديد أو مشروع ما أو فرصة لزيادة راتبك. فيما يتعلق بالحب، اتبع مشاعرك وقُم بما يميل إليه قلبك... هناك بعض التغيرات في منزلك أو عائلتك.

الثور
إنّه شهرك، مما يعني أنه يمكنك الحصول على أي شيء أو أي شخص تريده إن آمنت بذلك. إذا كنت تشعر برغبة في تحديث مظهرك أو خزانة ملابسك، قم بذلك. هذا الشهر هو عبارة عن التجدد وحب النفس.

الجوزاء
يبدأ موسم عيد ميلادك هذا الشهر، ويرسل الكون لك بعض الأشياء الجميلة - مثل الثقة والسحر لتحقيق أهدافك. وفي الوقت نفسه، تأكد من أنك تفعل ما هو مطلوب لرعاية صحتك العاطفية والعقلية. احذر من الانفاق بشكل هيستيري!

السرطان
حان الوقت لتتنفس قليلاً، وأن تأخذ إجازة صغيرة بعيداً عن جميع الضغوطات. هذا الشهر، أنت محبوب والجميع يتقرب منك، طاقتك تجعلك جذابا للجميع. الأولوية هذا الشهر هو أنت فقط والاهتمام بصحتك النفسية والعقلية.

الأسد
الجميع سيقدر موهبتك وقدراتك وتجاربك، هناك فرص جديدة او هناك ثناء كبير من مديرك الحالي. احذر من المشاكل العاطفية والحساسية المفرطة، من الجيد أن تلجأ إلى صديق ليساعدك كلما شعرت أنّك لست بخير.

العذراء
هذا الشهر لديك طاقة كبيرة، وترغب بالاكتشاف والبحث وتكوين فلسفات جديدة وعميقة. ابتعد عن الأفكار المتشائمة! عاطفياً، ترغب بالتحرر من كل ما هو سلبي وايجاد سبل للسعادة فقط.

الميزان
أنت غير مرتاح هذا الشهر، وتواجه كل ما يزعجك نفسياً أو كل التخبطات التي تمر بها أو التي تضر بصحتك النفسية والعقلية. في النهاية ستخرج بنظرة أقوى وباستنتاج أوضح لما تمر به. مهنياً، ستمر بشهر جيّد سيدفعك نحو التقدم.

العقرب
هذا الشهر أنت أفضل في التعامل مع الآخرين سواء عاطفياً او في العمل والعائلة. يمكن أن تسير المفاوضات والاتفاقيات بشكل جيد كما يمكن أن تلتقي بشخص مميز قد يحتاج إلى شخصيتك الصارمة والقوية. عموماً، كن صادق حول ما تحتاج إليه.

القوس
هذا الشهر، الأمر يتعلق بتطوير الذات وتحسين الانتاجية، حيث تدفعك طاقة الكون والكواكب إلى تنظيم شؤونك والاهتمام بصحتك. حاول أن تجد الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة اليومية. عاطفياً، الوضع مستقر، لا تغيرات!

الجدي
هذا الشهر هو شهر الحب... سيخرج حب جديد من دون أن تتوقع وفجأة. في الوقت نفسه، ستكون طاقتك الإبداعية أعلى مما كانت عليه في الفترة الأخيرة، مما قد يدفعك إلى تسليط الضوء على مشروع إبداعي جديد. وفي الوقت نفسه، هناك أمور بسيطة تزعجك.

الدلو
يأخذ المنزل والأسرة معظم انتباهك هذا الشهر. والخبر السار هو أنك ستحب المكوث في المنزل وقضاء الوقت مع من تحب. مهنياً، أنت تتقدم بشكل كبير، لكن انتبه على صحتك!

الحوت
هذا الشهر كله متعلق بحياتك الاجتماعية! أنت أفضل مع الأصدقاء والعائلة وهناك معارف كثيرة. عاطفياً، الحب في الأجواء وهناك تطورات كثيرة... لا تحلم كثيراً، ودائماً اتبع عقلك وواقعك.

المصدر: ياسمينا

أضف تعليق

التعليقات