الشريط الأخباري

الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 06/05/2019 07:00 , التعديل الأخير 06/05/2019 07:00
الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم

نفّذ عدد من طلّاب ام الفحم في الجامعة العربيّة الامريكيّة في جنين، مساء أمس، أعمال تطوعيّة في مسجد سكنات الجامعة وذلك استعداداً لاستقبال شهر رمضان.

وزيّن الطلّاب، المسجد من الداخل والخارج كما أحدثوا بعض التعديلات اذ جمّلوا مدخله. ولاقت هذه اللفتة، استحسان واسع من طلّاب الجامعة كافّة.

وقال الطالب الفحماوي احمد ابو شقرة لـبكرا:" بداية الدافع من هذا الامر هو فرحتنا وحماسنا في قدوم الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك هو بالنسبة لنا عيد ويجب أن نفرح لاجله".

وتابع:" الهدف الرئيسي والأهمّ هو أن نبعث في قلوب الطلاب هنا الحماس من اجل المجيئ الى صلاة التروايح اما الهدف الثانوي فهو على مستوى طلاب بلدتنا الحبيبة ام الفحم لنثبت للقاصي والداني أننا سباقون في فعل الخير".

استغلال الشهر 

وزاد:" رسالتي للطلاب أن يستغلّوا هذا الشهر جيداً بالصلاة والصيام والدعاء وقراءة القرآن".

وأنهى حديثه بالقول:" أرجو لهم من أعماق قلبي التوفيق والنجاح في دراستهم وفي شتى مجالات الحياة ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه ورمضان مبارك".

يذكر أنّ هذا النشاط يندرج ضمن سلسلة من النشاطات ستكون على امتداد الشهر الفضيل.

الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم الجامعة الامريكيّة في جنين: تزيين مسجد السكنات بمبادرة من طلّاب ام الفحم

أضف تعليق

التعليقات