الشريط الأخباري

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

موقع بكرا
نشر بـ 09/05/2019 09:33 , التعديل الأخير 09/05/2019 09:33
نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

ديكورات غرف نوم أطفال نرى فيها بعض الحذر وكثير من الحب. يوجد الكثير من النصائح للحصول على غرفة نوم مريحة ومميزة لأطفالك.

وقد اخترنا لك أهمها من خلال 6 نصائح أساسية على سبيل الذكر لا الحصر.نصائح لـ ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

1-استخدمي الرفوف في ديكورات الحوائط: حيث أنها تساعد طفلك على ترتيب أغراضه بشكل واضح وسهل أكثر من الخزائن المغلقة كما وأنها تبقي ألعابه وكتبه على مرأى واضح منه ومنك.

2-أوجدي أكبر مساحة ممكنة وغير مستخدمة: الأطفال دوما بحاجة لفراغات للحركة واللعب، لذلك من المهم أن تكون غرف نوم أطفالك تحتوي مساحة تؤمن حرية الحركة وإن كانت غير كافية ، لذلك من المهم ألا تكثري من الأثاث على حساب راحة طفلك.

3-اعتمدي تصاميم سرائر متشابهة وغير متطابقة: في حال غرف نوم أطفالك تحتوي على سريرين أو أكثر من الأفضل أن يكون لكل سرير هوية خاصة، لون معين أو تصميم خاص بشكل ينسجم مع البقية ويختلف معهم.

4-ابتعدي عن زوايا الأثاث الحادة : اختاري دوما تصاميم أثاث غرفة نوم أطفالك بزوايا غير حادة تحسبا لأي حادث صغير.

5-يجب عليك توفير الأمان ضمن ديكور الغرفة: في مختلف تفاصيلها، كي تجعلي من حركة أطفالك ضمن غرف نومهم مريحة وآمنة، كمثال على ذلك، الحرص على تأمين ارتفاع كافي للرفوف ضمن ديكورات الحوائط.

6-اتبعي اهتمامات أطفالك الخاصة: واجعليها تنعكس في تفاصيل الديكور الداخلي لغرفهم، مثل غرف نوم البنات التي تشبه قصور الأميرات أو غرف نوم الأطفال التي تتبع ثيمة معينة لها علاقة بهواياتهم

أضف تعليق

التعليقات