الشريط الأخباري

الفنان الفلسطيني الحوراني يشارك "جاكي شان" بفيلم عالمي

موقع بكرا
نشر بـ 15/05/2019 11:05 , التعديل الأخير 15/05/2019 11:05
الفنان الفلسطيني الحوراني يشارك

كشف الفنان الفلسطيني اياد الحوراني أنه تلقى أدوارا عالمية واتصالات مع شركات عالمية، أهمها مشاركته في دور البطولة مع الممثل العالمي الكبير "جاكي شان".

وعن هذه المشاركة، قال الحوراني في حديث خاصة لـ "رايـــــة"، أنه تفاجأ بهذا الدور، يقول: "وصلني ايميل لفيلم سيتم عمله بإنتاج صيني، وهو بطولة الفنان جاكي شان وبمشاركتي بالدور الذي أعمله عليه".

وأكد أنه قرأ نص الفيلم ثم اتفق على تاريخ وأماكن التصوير والشخصيات، وأضاف: "صورت مع جاكي شان والتقيت به وعملنا سويا وما زلنا نقوم بتصوير الفيلم".

وبدأ الحوراني مسيرته الفنية عام 2008 بالعمل على ورشات عمل مع أيام المسرح، عبر مشاريع "كيدز فور كيدز"، وهي عبارة عن مسرحيات للأطفال، ثم التحق بأكاديمية الحرية في جنين وتعلم فنون التمثيل فيها لمدة 3 سنوات.

وعند تخرج الفنان اياد من الثانوية العامة، فكّر في دراسة المسرح الا انها كانت صعبة في ذلك الوقت، ولم يلقى التشجيع الكافي من الأهل، ويضيف: "الحياة أيضا لم تكن لتشجع على دراسة المهن الغير تقليدية مثل الفنون".

وفي عام 2013، اشترك الحوراني بأول عمل سينمائي "فيلم عمر" للمخرج هاني أبو أسعد، حيث وصل فيلم عمر الى مراحل كبيرة ووصل الى مهرجان "كان" للأفلام السينمائية وترشح لجائزة أوسكار.

واعتبر الحوراني أن وصول فيلم فلسطيني لهذه الدرجة وترشيحه لجائزة أوسكار، بمثابة انجاز عالمي وانجاز لفلسطين ولقصتها ومأساتها وقضيتها، كما أنها وسيلة لتوصيل الصورة التي نحاول ايصالها للعالم.

 

أضف تعليق

التعليقات