الشريط الأخباري

السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 05/06/2019 15:30 , التعديل الأخير 05/06/2019 15:30
السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها
flickr

الحجم والموقع

تقع الغابة السوداء في ولاية بادن فورتمبيرغ في الركن الجنوبي الغربي من ألمانيا ، وهي قريبة جدًا من سويسرا. وتمتد من مدينة بادن بادن الجميلة إلى الحدود السويسرية ، ويحدها من الجهة الغربية والجنوبية وادي نهر الراين . ويبلغ طول المنطقة 99 ميلاً وعرضها 37 ميلاً.

الجبال

على الرغم من أن جبال الغابة السوداء ليست في ضمن الأعلى في العالم، إلا أن جبال فيلدبرج التي يبلغ طولها 4889 قدم تمثل أعلى جبال ألمانية خارج جبال الألب ، وتوفر مناظر بانورامية جميلة على الطبيعة المحيطة.

سهولة الوصول إلى الغابة السوداء

يوجد العديد من المطارات بالقرب من الغابة السوداء، حيث يمكنك السفر إلى كارلسروه ، شتوتغارت أو فرانكفورت في ألمانيا ، أو ستراسبورغ في فرنسا ، أو بازل وزيوريخ في سويسرا. من هناك ، استقل حافلة / قطار إلى بادن بادن أو أوفنبورغ أو فرايبورغ . كما يمكنك أيضا استئجار سيارة للوصول إلى هناك، ولعل الخيار الأخير هو الأكثر ملاءمة للتنقل في جميع أنحاء هذه المنطقة الرائعة، خاصة مع روعة طريق الغابة السوداء السريع.

الطابع الريفي

تهيمن الغابات على المنطقة الريفية للمنطقة، وتغطي الغابات حوالي 60 ٪ من الأراضي، بما في ذلك أيضا الوديان الساحرة والأنهار والأنهار، ذلك فضلا عما تمتاز به الغابة السوداء من المنازل التقليدية الجميلة والأبقار التي تسير بأمان على العشب الأخضر.

مدن صغيرة

تقع العديد من المدن الصغيرة والسياحية داخل الغابة السوداء. ولعل أحد الوجهات الأكثر شعبية هي تيتيسي، وهي مدينة منتجع صحي مع بحيرة صغيرة وجميلة. فضلا عن ذلك تشتهر بادن بادن أيضًا بأنها مدينة سبا رائعة تمتاز بينابيع حرارية وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة في وادي مشجر.

أكبر المدن

بادئ ذي بدء، تمثل مدينة فرايبورغ والمعروفة باسم جوهرة الغابة السوداء، أحد أكبر المدن في المنطقة، وهي وجهة حية ومشمسة ، تستحق بالتأكيد هذا اللقب الجميل، كما إنها مدينة جامعية ، لذلك يضيف الطلاب الطابع النابض بالحياة إلى شخصية المدينة الساحرة.

ومع القنوات الصغيرة والمباني التاريخية والمناطق المحيطة الجميلة ، تعتبر مدينة فرايبورغ وجهة مفضلة للكثير من محبي الاسترخاء في أحضان الطبيعة.

فقبل المغامرة في عمق الغابة السوداء ، يعد التوقف عند مدينة فرايبورغ الجذابة والملونة أمرًا ضروريًا لأي سائح يزور المنطقة. إذ يمكنك قضاء يوم في التجول في البلدة القديمة الجميلة التي تعود للقرون الوسطى مع الممرات المائية والشوارع المرصوفة بالحصى.

الطبيعة

على الرغم من أن جبال الغابة السوداء ليست شاهقة الارتفاع ، إلا أنها ساحرة مع روعة ما تتمتع به من مشاهد طبيعية خلابة مع البحيرات البكر، والأنهار الساحرة ، والأرض الخلابة بشكل لا يصدق، كما تعيش مجموعة متنوعة من الحيوانات في الغابة وفي المزارع المحيطة بها، بما في ذلك السلالة النادرة من بلاك فورست هورس .

الأنشطة المتنوعة

تتمتع الغابات السوداء بمجموعة رائعة من مسارات السير لمسافات طويلة مع الممرات ذات العلامات الجيدة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، ويمكنك عند التخطيط للاستمتاع بتلك التجربة التي لا تنسى، زيارة أحد المكاتب السياحية للحصول على خريطة والاستمتاع بيوم ممتع.
كما يحظى ركوب الدراجات في الجبال ما بين الطرق الرائعة، شعبية كبيرة بين المتنزهين من محبي استكشاف المنطقة، أضف إلى ذلك كون الغابة السوداء أحد الوجهات الألمانية المفضلة لعشاق الطيران الشراعي وسط مناظر رائعة.

ونظرًا لوجود العديد من البحيرات والأنهار ، تعد الغابة السوداء وجهة مثالية لعشاق الرياضات المائية، بما في ذلك بحيرتي سشلوشسي و تيتيسي المثالية لرياضة ركوب الأمواج شراعيًا والإبحار والغوص، وعندما يحل الشتاء ، تتحول الغابة السوداء إلى وجهة مثالية للمتزلجين.

بحيرة تيتيسي

وتعد زيارة بحيرة تيتيسي واحدة من أكثر الأشياء النموذجية التي يمكن الاستمتاع بها في الغابة السوداء، فهذه البحيرة الرائعة محاطة بروعة التلال والجبال والأشجار مع مشاهد جميلة لا تنسى، كما ينحدر شارع واسع من المحلات والمقاهي ومحلات الجيلاتو نحو ضفاف البحيرة، حيث يمكنك بعد استئجار قوارب التجديف والاستمتاع برحلة بحرية لطيفة في البحيرة، زيارة هذا الشارع وتناول الطعام المحلي وسط أجواء من البهجة والسعادة.

وفي حال كنت ترغب في تجنب الحشود ، يمكنك أيضًا القيام بأنشطة مماثلة على بحيرة شلوشسي الأصغر والأقل شهرة.

أماكن الإقامة

في قرى الغابات السوداء، يمكنك عزيزي المسافر العثور على بيوت الضيافة الألمانية التقليدية، وهناك لن تحصل على سرير للنوم فحسب ، بل ستحصل أيضًا على مجموعة من أفضل أطباق الطعام المحلي وسط أجواء منزلية دافئة. و تبدأ الأسعار من حوالي 20 يورو للشخص الواحد، كما يوجد في الغابة السوداء الكثير من المعسكرات.

الأساطير

للوهلة الأولى تبدو الغابة السوداء غامضة؛ فهي كثيفة للغاية، مظلمة وتمنحك شعورا بأن هناك أشياء غريبة ستحدث، ولعل هذا هو السبب في أن العديد من الأساطير تتحدث عن السحرة والمعالجات والأقزام والساحرات الذين يعيشون في الغابة، فعندما تمشي بين الغابة، استمتع بالأجواء السحرية وانظر حولك بعناية، فقد ترى شيئًا أكثر سحرية من الأشجار والآثار القديمة.

كما تضيف أساطير الحوريات المائية وحوريات البحر المزيد إلى تاريخ الحكايات الخيالية للغابة السوداء بألمانيا، فضلا عن الكثير من القصص الممتعة والتي يمكنك بالفعل الاستمتاع بسماعها خاصة في منطقة بحيرة موميلسي، التي تتمتع بشعبية كبيرة ما بين زائري هذه المنطقة الساحرة.

الأطباق الرائعة

في جميع أنحاء المنطقة ، يمكنك أن تجد الكثير من المطاعم الرائعة ، سواء في المدن أو القرى، والتي تقدم للزائرين مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، لاسيما أطباق اللحوم الرائعة، فضلا عن الحلويات اللذيذة، والتي يأتي في مقدمتها كعكة الغابة السوداء المصنوعة من طبقات من إسفنج الشوكولاتة ومربى الكرز والقشدة المحملة بشدة بشراب الكرز الرائع.

وتعد بلدة بايرسبرون الصغيرة ، والتي ربما تكون عاصمة المطاعم الغير معروفة في العالم، أحد أجمل الوجهات لتناول الطعام في ألمانيا، بفضل ما تضمه من مطاعم عالمية ساحرة. فإذا كنت شغوفًا بتناول الطعام الراقي والمنتجات العضوية من مصادر محلية ، فمن المحتمل أن تتجاوز الغابة السوداء توقعاتك.

المصدر: المسافر العربي 

السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها السفر إلى الغابة السوداء في ألمانيا وأبرز المعلومات عنها

أضف تعليق

التعليقات