الشريط الأخباري

معرض توظيف خاص لعمال مصنع خارسا المفصولين من عملهم

موقع بُكرا
نشر بـ 06/06/2019 14:20 , التعديل الأخير 06/06/2019 14:20
معرض توظيف خاص لعمال مصنع خارسا المفصولين من عملهم

في اجتماع خاص عقد مساء أمس الأربعاء في بلدية بئر السبع ، حضره كل من رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ورئيس البلدية روبيك دانيلوفيتش ، التقى الجانبان من أجل توحيد الجهود وإيجاد حلول مهنية لعشرات الموظفين المفصولين من مصنع خرسا في بئر السبع.

وعُقد الاجتماع كما ذكر بحضور رئيس الهستدروت بار دافيد ورئيس بلدية بئر السبع دانيلوفيتش ، ومدير عام الهستدروت أوفير القلعي ، ياكير أوكنين سكرتير النقابة المهنية في الهستدروت عن المنطقة التي يرأسها مئير بابايوف ، رئيس لجنة موظفي مصنع "خرسا" إيغور غريمان وعضو اللجنة العمالية شمعون هيلل ، رئيس لواء الجنوب في اتحاد المصنعين أمير هداس ومدير اللواء أفيف حاسباني.

كما وحضر الاجتماع نائب رئيس خدمات التشغيل الخارجية في شركة MGS من مجموعة مينباور ميخال فايتسمان ، المدير العام لشركة المواصلات العامة ميتروبولين لورانس معلم ومدير الموارد البشرية في الشركة شاني ميمون وساجيف معلم من شركة دان في بئر السبع.

واتفق الطرفان في الاجتماع على المسؤولية الاجتماعية المتمثلة بالالتزام بإيجاد حل مهني وتشغيلي سريع لمن تم تسريحهم من مصنع "خرسا"، معظمهم من سكان بئر السبع والمنطقة المحيطة بها. من المفهوم ضمنا ان التعاون المشترك يُمكن الأطراف من مساعدة العاطلين عن العمل على النحو الأنسب، كما وتم الاتفاق على أن تقوم الهستدروت في لواء النقب قريبًا بإقامة معرض خاص بمشاركة الشركات ميتروبولين وشركة "دان" بئر السبع وشركة توظيف "مينباور" حيث سيتم خلال المعرض تقديم عشرات الوظائف لموظفي "خارسا".
 

أضف تعليق

التعليقات