الشريط الأخباري

6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 11/06/2019 13:00 , التعديل الأخير 11/06/2019 13:00
6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة

السياحة في لنكاوي
تقع جزيرة لنكاوي في بحر أندامان قبالة ساحل شمال غرب ماليزيا بالقرب من الحدود مع تايلاند . على الرغم من كونها وجهة كبيرة نسبيًا ووجهة سياحية شهيرة ، إلا أن أجزاء كبيرة من الجزيرة لاتزال غير متطورة نسبيًا حتى الآن، بشكل خاص في الجزء الشمالي من الجزيرة وهو أبعد ما يكون عن المطار والمناطق السياحية الأكثر شعبية في الجنوب.

وتتمتع جزيرة لنكاوي بمجموعة رائعة من الشواطئ ذات المناظر الخلابة ، حيث تتميز جميعها تقريبًا بالرمال البيضاء النظيفة ، والجبال المغطاة بالغابات في الخلفية، وتلمع الشواطىء الزرقاء الممتدة لأميال في كل اتجاه تقريبًا.

6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة

باسير تنجوراك بيتش
يقع هذا الشاطئ المخفي في الجانب الشمالي من لنكاوي وتحيط به منطقة الغابات. وخلال يوم هادي، قد تكون أنت الوحيد على الشاطىء، وعلى الرغم من عدم وجود مرافق حول الشاطئ ، يمكنك الاستمتاع بسهولة طوال اليوم مع إحضار مشروباتك وطعامك خلال هذه الزيارة.
هناك بعض الأشجار على الشاطئ حيث يمكنك الاستلقاء عندما يكون الجو دافئًا، مع فرص الاستمتاع بالمشاهد الخلابة مع روعة المياه الكريستالية النقية، الأمر الذي يجعل من هذا الشاطىء احد اجمل شواطىء لنكاوي للغوص والسباحة.

شاطئ تانجونج رو
ربما يكون هذا الشاطىء هو المفضل بين العديد من زائري الجزيرة، فهو محاط بـ “الغابة” وأشجار المانغروف مع روعة الرمال الناعمة والمياه الفيروزية، ولعل ما يزيد من روعة الشاطىء، كونه يتمتع ببعض المناظر الرائعة على المياه والجزر الصغيرة القريبة، وعلى هذا الشاطئ أيضًا ، يمكنك العثور على العديد من أماكن الظل تحت الأشجار ، مما يجعله مقبولًا في الأيام الأكثر دفئًا أيضًا.

شاطئ الرمال السوداء
إ
ذا كنت تبحث عن شيء فريد من نوعه ، فلماذا لا تقرر زيارة شاطىء الرمال السوداء والذي يعد أحد أشهر شواطىء لنكاوي ، حيث يمكنك قضاء يوم لا ينسى ما بين المياه والرمال، فضلا عن ذلك ستجد أمام الشاطئ ، بعض المتاجر حيث يمكنك شراء الضروريات الشاطئية أو الوجبات الخفيفة. يوجد أيضًا ملعب صغير ، لذلك هذا الشاطئ مناسب جدًا للعائلات.

شاطئ بانتاي سينانج
من المحتمل أن يكون هذا الشاطئ الأكثر شهرة في لنكاوي، فحول الشاطئ ، يمكنك العثور على العديد من والمطاعم والمحلات التجارية ، لذلك ليس من المستغرب أن هذا هو يعد هذا الشاطىء واحدا من أكثر الشواطئ ازدحاما في لنكاوي. بالإضافة إلى ذلك، سيمكنك بسهولة أن تفسر سبب إقبال الزائرين على شاطئ بانتاي سينانج، إذ إنه شاطئ رملي جميل حيث يمكنك الاستمتاع بالسباحة الرائعة بفضل المياه الهادئة.

وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استئجار سرير تشمس أو يمكنك القيام ببعض الأنشطة المائية. وخلال النهار ، يمكنك الاستمتاع بمشروب أو غداء في أحد مطاعم الشاطئ العديدة ، وإذا كنت في بانتاي سينانج يوم الخميس ، يمكنك الذهاب إلى السوق المسائي بعد يوم الشاطئ، فهناك يمكنك أن تجد جميع أنواع الطعام الماليزي الذي يمكنك تجربته.

شاطئ بانتاي تينجا
على الرغم من أن هذا الشاطئ ليس بعيدًا عن شاطئ بانتاي سينانج، إلا أنه أكثر هدوءًا ولا يزال شاطئًا جميلًا يستحق الزيارة، كما يمكنك أيضًا هناك العثور على بعض مطاعم الشاطئ المميزة ويمكنك أيضًا القيام ببعض الأنشطة المائية.

بانتاي كوك
يقع شاطئ بانتاي كوك شمال غرب المطار ، وهو في الاتجاه المعاكس لأكثر المناطق السياحية. إنه غير متطور نسبيًا ويتألف في معظمه من منتجعات راقية مثل فيراندا وتراس وشيراتون.

يشتهر الشاطئ بمياهه الصافية ورماله البيضاء، وبمنارة اليخوت الجميلة والفريدة من نوعها من الناحية المعمارية ، والتي تضم قوارب مثيرة للإعجاب ومباني قبة مستوحاة من الطراز المغربي.
بالمقارنة مع الشواطئ الأخرى الأكثر شعبية ، فإن بانتاي كوك أكثر هدوءا ، حتى على طول قطاع المتاجر والمطاعم والبارات الفخمة والعصرية بالقرب من نادي اليخوت.

شواطىء لنكاوي
لا توجد رسوم دخول إلى الشواطئ العامة في لانكاوي، وتظل مفتوحة على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع. وفي حين أن لانكاوي مكان آمن للغاية ، مثله مثل أي مكان آخر في العالم ، فهناك عنصر مخاطرة قد يحدث إذا كنت لا تتخذ الاجراءات وقواعد السلامة الرئيسية، فبينما تفتح الشواطئ طوال الوقت ، أنصحك ألا تتجول في الشواطئ في وقت متأخر جدًا من الليل وعندما لا يوجد أحد على الشاطئ.

المصدر: المسافر العربي 

6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة 6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة 6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة 6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة 6 من أفضل شواطىء لنكاوي التي تستحق الزيارة

أضف تعليق

التعليقات