الشريط الأخباري

ماغي بو غصن تجمع سيرين بنادين نجيم بعد سنوات من الخلاف

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/06/2019 16:00 , التعديل الأخير 18/06/2019 16:00
ماغي بو غصن تجمع سيرين بنادين نجيم بعد سنوات من الخلاف


بعد سنوات من سوء التفاهم والشد والجذب المشترك، يبدو أن المياه بين النجمتين اللبنانيتين نادين نجيم وسيرين عبد النور قد عادت أخيراً إلى مجاريها، وذلك بعدما نشرت الفنانة ماغي بو غصن عبر تطبيق " إنستقرام" صوراً لمأدبة عشاء أقامتها ليلة أمس، جمعت من خلالها عدد كبير من الممثلات اللبنانيات هن جيسي عبدو، داليدا خليل، كارين رزق الله، ورد الخال، ستيفاني صليبا، نادين الراسي، وندى أبو فرحات، لكن اللافت في الصورة كان تواجد النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد سنوات من التوتر الذي شاب علاقتهما، حيث ظهر أن النجمتين قد قررتا أخيراً وضع الخلافات جانباً، وفتح صفحة جديدة أمام الجميع.

بينما نشرت سيرين مقطع فيديو من حفل العشاء ذاته على حسابها الخاص على "إنستقرام" وعنونته قائلة: "صنع في لبنان".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صنع في لبنان ❤️ #صنع_في_لبنان

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

وكانت نادين التي لعبت دور البطولة في الجزء الأول من مسلسل (الهيبة)، كانت قد اتهمت سيرين - بطلة الجزء الثالث من العمل ذاته- علانيةً بأنها تحرض متابعيها للهجوم عليها، ما جعل سيرين ترد عليها عبر برنامج "مجموعة إنسان" والذي حلت من خلاله كضيفة على شاشة MBC خلال شهر رمضان الماضي لتقول بأنها فوجئت بالاتهامات، موضحةً أنها أجهشت بالبكاء عندما سمعت اتهامات زميلتها لها.

كذلك قالت سيرين بأنها إنسانة مسالمة متسامحة، ولا تُمانع في التصالح مع نادين نجيم، مستدلةً على ذلك بالقول بأنها سبق وقدّمت لها واجب العزاء بعد وفاة والدها.

ومؤخراً، عبرت سيرين عن حزنها بعد تجاهل نادين تصريحاتها عنها في برنامج مجموعة إنسان، حيث قال سيرين في تصريحات إذاعية: "أرسلت السلام لـ نادين على الهواء خلال استضافتي في أحد البرامج ولكنها لم ترد علي، وأنا كنت منتظرة منها جواب أو أن أنزل من الحلقة أشوف تويتة تقولي فيها (آه أكيد حبيبتي نجاحي من نجاحك) لكن ما صار هالشي.. وهي حرة”.

 

يذكر أن كلتا الفنانتين كانا قد تنافستا من خلال الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام، حيث لعبت سيرين دور "نور" في الجزء الثالث من مسلسل (الهيبة -الحصاد) أمام الفنان تيم حسن، فيما أدت نادين دور "الطبيبة بيان" في مسلسل (خمسة ونص) أمام كل من قصي خولي ومعتصم النهار، والعملين من إنتاج شركة الصباح ميديا.
 

ماغي بو غصن تجمع سيرين بنادين نجيم بعد سنوات من الخلاف ماغي بو غصن تجمع سيرين بنادين نجيم بعد سنوات من الخلاف

أضف تعليق

التعليقات

مبروك الصلحه
مدلين - 19/06/2019 03:24